Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجميل الوجه

سيروم شد الوجه الفوري | تحقيق المظهر الصحي والمشدود للبشرة

تعتبر رعاية البشرة والحفاظ على شبابها وجمالها أمرًا مهمًا للكثير من الأشخاص، ومع تقدم العمر وتأثير العوامل البيئية وعوامل أخرى مثل التوتر وقلة النوم يمكن أن تظهر علامات التقدم في السن على الوجه مما يؤثر على مظهر البشرة وثقة الشخص بنفسه، لذلك يبحث الكثيرون عن وسيلة فعالة وسريعة لتحقيق مظهر الشباب والمشدود في وجههم.

وتعد واحدة من الحلول التي تلقى اهتمامًا متزايدًا هي سيروم شد الوجه الفوري، حيث يعد هذا السيروم خيارًا شائعًا للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن تأثير فوري ومؤقت لشد البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة كما يعمل سيروم شد الوجه الفوري على تعزيز مظهر البشرة وإعطائها مظهرًا أكثر شبابًا ومرونة في دقائق قليلة، ولمعرفة المزيد تابعي عنا من خلال موقع تجميلية.

سيروم شد الوجه الفوري

إذا كنت تبحثين عن أفضل سيروم لامتلاء الوجه وشد الوجه، فأنت في المكان المناسب، حيث تعتبر تقنية الامتلاء واحدة من أهم أهداف العناية بالبشرة، حيث تساعد في استعادة حجم وامتلاء الجلد المفقود نتيجة لعوامل الشيخوخة وترهل الأنسجة.

وتتوفر العديد من أنواع السيروم المصممة خصيصًا لشد البشرة والتي سنتعرف عليها في تجميلية، تتميز هذه السيروم بتركيبات غنية بالمكونات النشطة التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، وهما المكونات المسؤولة عن مرونة وامتلاء الجلد.

سيروم ادفانسد كلينيكالز  – Advanced Clinicals Collagen Serum

سيروم الكولاجين من ادفانسد كلينيكالز هو منتج تجميلي مبتكر يهدف إلى تحسين مظهر البشرة وتعزيز شبابها، حيث يعد الكولاجين أحد المكونات الرئيسية في هذا السيروم، وهو بروتين طبيعي يساهم في تعزيز مرونة البشرة وتحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.

ويحتوي سيروم ادفانسد كلينيكالز على تركيبة غنية بالمكونات المرطبة والمغذية، مثل حمض الهيالورونيك الذي يعزز ترطيب البشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا ومشدودًا، كما يحتوي السيروم على فيتامين C والزيوت الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة وإشراقتها ويتميز سيروم ادفانسد كلينيكالز بامتصاصه السريع وخفة تركيبته، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي قبل تطبيق المرطب، ويمكن استخدامه على الوجه والرقبة، ويمكن استخدامه أيضًا قبل تطبيق المكياج لتحقيق قاعدة مثالية.

ينصح بتطبيق سيروم ادفانسد كلينيكالز بانتظام للحصول على أفضل النتائج ويمكن استخدامه صباحًا ومساءًا على بشرة نظيفة، ويتم توزيعه بلطف على الوجه والمناطق المستهدفة الأخرى ومع استخدامه بشكل منتظم فيساعد بشكل كبير في تحسين مرونة البشرة، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

سيروم ادفانسد كلينيكالز -  Advanced Clinicals Collagen Serum

سيروم الكولاجين الثلاثي – Collagen HA Triple Boost Hyalogic

يحتوي سيروم الكولاجين الثلاثي على نسبة عالية من الكولاجين النقي، وهو بروتين طبيعي يحافظ على مرونة البشرة ويعزز شبابها، بالإضافة إلى ذلك يحتوي السيروم على حمض الهيالورونيك، وهو مادة تحمل الرطوبة وتساعد في ترطيب البشرة وتعزيز ملمسها ومظهرها الصحي.

كما أن تركيبة السيروم تعد تركيبة فريدة تضمن امتصاصًا سريعًا وفعالًا للمكونات النشطة في البشرة حيث يتم تطبيقه بلطف على الوجه والرقبة بشكل يومي، كما يمكن أيضًا استخدامه قبل تطبيق المكياج لتحقيق بشرة متألقة ومشدودة ويساعد سيروم الكولاجين الثلاثي بشكل كبير على الحفاظ على مظهر البشرة أكثر صحية ونضارة.

سيروم الكولاجين الثلاثي - Collagen HA Triple Boost Hyalogic

سيروم للوجه هيالورونيك اسيد من فيشي ليفت اكتيف

سيروم فيشي ليفت اكتيف هو سيروم متقدم يحتوي على مركب هيالورونيك اسيد، وهو مادة طبيعية توجد في الجسم وتعمل على ترطيب البشرة وتحسين مرونتها، كما يعمل سيروم ليفت اكتيف على استعادة حجم وشباب البشرة، شد الجلد، وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

كما أن تركيبة سيروم فيشي ليفت اكتيف تتميز بتقنية متقدمة تسمى “تقنية الرفع الفوري”، والتي تعمل على رفع البشرة وتعزيز الكولاجين والإيلاستين، وهما مكونان أساسيان للمرونة والشباب في البشرة وبفضل هذه التقنية المبتكرة، يمكن أن يحصل الشخص على نتائج ملحوظة فورية بشكل ملحوظ.

سيروم للوجه هيالورونيك اسيد من فيشي ليفت اكتيف 

سيروم فيتامين سي لشد الوجه

يوجد أنواع مختلفة من سيروم فيتامين سي لشد الوجه، سنتعرف عليهم:

اوباجي سيروم فيتامين سي – Obagi Serum

تعد فيتامين سي من العناصر الأساسية للبشرة الصحية والمشرقة حيث أنه مضاد للأكسدة قوي ويساعد في حماية البشرة من التلف الناتج عن الجذور الحرة والعوامل البيئية الضارة، ومن بين المنتجات المتاحة في الأسواق، يبرز سيروم فيتامين سي من أوباجي كواحد من أفضل الخيارات لتحقيق بشرة صحية ومشرقة.

فوائد سيروم فيتامين سي من أوباجي:

  • تفتيح البشرة: يساعد السيروم في تقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات، مما يساهم في توحيد لون البشرة وتفتيحها.
  • تحسين مرونة البشرة: يساعد فيتامين سي على زيادة إنتاج الكولاجين في البشرة، مما يعزز مرونتها ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • حماية البشرة: يعمل السيروم كمضاد أكسدة قوي، مما يحمي البشرة من التلف الناتج عن الجذور الحرة والتأثيرات الضارة للبيئة مثل الشمس والتلوث.
  • ترطيب وتجديد البشرة: يوفر سيروم فيتامين سي ترطيبًا عميقًا للبشرة، مما يساعد في تحسين نسيجها وتجديدها.

اوباجي سيروم فيتامين سي - Obagi Serum

سيروم فيشي فيتامين سي – Vichy Liftactiv Vitamin C

سيروم فيتامين سي من فيشي هو منتج للعناية بالبشرة يحتوي على تركيز عالٍ من فيتامين سي، حيث يعتبر فيتامين سي مضاد للأكسدة قويًا ومعروفًا بفوائده في تفتيح البشرة وتحسين مظهرها العام.

يقدم سيروم فيتامين سي من فيشي تركيبة مركزة تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وتحسين ملمسها كما يعمل السيروم على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويساعد في تحسين مرونة الجلد وإشراقته.

يُوصى باستخدام هذا السيروم على بشرة نظيفة وجافة قبل وضع مرطب الوجه اليومي، يتم تطبيقه بلطف على الوجه والعنق، ويمكن استخدامه مرتين في اليوم، صباحًا ومساءًا.

سيروم فيشي فيتامين سي - Vichy Liftactiv Vitamin C

اقرأ أيضاً: العناية بالبشرة

أسعار سيروم الوجه

  • متوسط سعر سيروم ادفانسد كلينيكالز  لامتلاء الوجه –  Advanced Clinicals Collagen Serum في مصر 680 جنيه.
  • متوسط سعر سيروم ادفانسد كلينيكالز  لامتلاء الوجه –  Advanced Clinicals Collagen Serum في السعودية 88 ريال.
  • متوسط سعر سيروم الكولاجين الثلاثي لامتلاء الوجه – Collagen HA Triple Boost Hyalogic في مصر 1000 جنيه.
  • متوسط سعر سيروم الكولاجين الثلاثي لامتلاء الوجه – Collagen HA Triple Boost Hyalogic في السعودية 140 ريال.
  • متوسط سعر اوباجي سيروم فيتامين سي – Obagi Serum في مصر 1,270 جنيه.
  • متوسط سعر اوباجي سيروم فيتامين سي – Obagi Serum في السعودية 125 ريال.
  • متوسط سعر سيروم فيشي فيتامين سي – Vichy Liftactiv Vitamin C في مصر 1000 جنيه.
  • متوسط سعر سيروم فيشي فيتامين سي – Vichy Liftactiv Vitamin C في السعودية 15 ريال.

سيروم للتجاعيد حول العين

يعاني الكثير من تجاعيد حول العين والخطوط الرفيعة، لذلك تستخدم الكثير من النساء سيروم للتجاعيد حول العين، ومنهم:

هيالورون فيلر من يوسيرين – Eucerin Hyalurion Filler

سيروم هيالورون فيلر من يوسيرين هو منتج مخصص لتعبئة التجاعيد وتحسين مظهر البشرة كما يحتوي على حمض الهيالورونيك، وهو مركب طبيعي يوجد بشكل طبيعي في الجلد ويساعد في ترطيبه وتحسين مرونته.

تركيبة هيالورون فيلر من يوسيرين تحتوي على حمض الهيالورونيك العالي الجزيئي والمنخفض الجزيئي، يعمل الهيالورونيك العالي الجزيئي على ترطيب الطبقة الخارجية من البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها، في حين يعمل الهيالورونيك المنخفض الجزيئي على التوغل في طبقات البشرة العميقة وتحسين مرونتها وملء التجاعيد من الداخل.

يتم استخدام هيالورون فيلر من يوسيرين عن طريق وضعه محليًا على التجاعيد أو الخطوط الدقيقة، ويمكن استخدامه أيضًا على الوجه بشكل عام لتحسين مظهر البشرة وترطيبها مما يقلل ظهور التجاعيد وملء الخطوط الدقيقة، ويعطي البشرة مظهرًا أكثر شبابًا ونضارة.

هيالورون فيلر من يوسيرين - Eucerin Hyalurion Filler

اقرأ أيضاً: أهم 10 نصائح بعد حقن البلازما للوجه عليكي معرفتها

ليفت أكتيف كريم من فيشي للتجاعيد حول العين – Liftactiv Supreme

ليفت أكتيف كريم من فيشي هو منتج مصمم خصيصًا للتجاعيد حول العين، حيث يعمل الكريم على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في منطقة العين وتحسين مظهرها بشكل عام.

تركيبة ليفت أكتيف كريم تجعله من أفضل أنواع سيروم شد الوجه الفوري، حيث يحتوي على مكونات نشطة مثل الريزورسينول والكافيين والأدينوزين، تعمل هذه المكونات على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وتعزيز مرونتها وتقويتها، كما يعمل الكريم على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء حول العينين مما يجعل العينين تبدو أكثر انتعاشًا وشبابًا.

ليفت أكتيف كريم من فيشي للتجاعيد حول العين - Liftactiv Supreme

سيروم مقاوم لتجاعيد العين – Hyaluron Expert

سيروم مقاوم لتجاعيد العين هيالورون اكسبرت يهدف إلى التخفيف من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول منطقة العين، يحتوي هذا السيروم على حمض الهيالورونيك، وهو مركب يحدث طبيعيًا في الجلد ويساعد على ترطيبه وتحسين مرونته.

تركيبة سيروم Hyaluron Expert تحتوي على تركيز مرتفع من حمض الهيالورونيك، الذي يعمل على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها ويساعد حمض الهيالورونيك على جذب الرطوبة وتخزينها في البشرة، مما يساعد في تقليل التجاعيد وتحسين مظهر البشرة حول العينين.

يُوصى باستخدام سيروم Hyaluron Expert عن طريق وضع قطرات صغيرة من السيروم على بشرة نظيفة وجافة حول منطقة العين، يمكن دمج السيروم بلطف باستخدام أطراف الأصابع المناسبة حتى يتم امتصاصه تمامًا.

سيروم لوريال باريس لتجاعيد العين - Hyaluron Expert

أفضل سيروم للتجاعيد عالميًا

فيما يلي سيروم شد الوجه الفوري وعلاج التجاعيد عالميًا:

سيروم سكينسيوتيكالز سي إيه فيدرال – SkinCeuticals C E Ferulic

يحتوي على فيتامين سي وفيتامين E وحمض الفيروليك، وهو يعزز تجديد الخلايا ويحمي البشرة من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة ويقلل من ظهور التجاعيد.

سيروم سكينسيوتيكالز سي إيه فيدرال - SkinCeuticals C E Ferulic

سيروم ريتينول كوركت – Retinol Correxion Serum

سيروم ريتينول كوريكت يحتوي على الريتينول، وهو مكون مشهور لمكافحة التجاعيد وتجديد البشرة كما يعزز هذا السيروم تجديد الخلايا ويحسن مرونة البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد والبقع الداكنة.

سيروم ريتينول كوركت - Retinol Correxion Serum

سيروم كلينيكالز سمارت – Clinique Smart Custom-Repair Serum

سيروم كلينيكالز سمارت يحتوي على مزيج من المكونات المستهدفة مثل الببتيدات وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي، ويعمل على تجديد البشرة وتحسين مرونتها وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

سيروم كلينيكالز سمارت - Clinique Smart Custom-Repair Serum

سيروم إستيه لودر تقدم نايت ريبير – Estée Lauder Advanced Night Repair

يحتوي على تقنية متقدمة تعمل على تجديد البشرة وتعزيز عملية الإصلاح الليلي، يقلل من ظهور التجاعيد ويحسن مرونة البشرة ويمنحها مظهرًا أكثر شبابًا.

سيروم إستيه لودر تقدم نايت ريبير - Estée Lauder Advanced Night Repair

اقرأ أيضاً: أفضل علاجات توحيد لون البشرة

في النهاية، يمكن القول أن سيروم شد الوجه الفوري هو منتج مثير للاهتمام في مجال العناية بالبشرة ويتميز هذا السيروم بقدرته على تحسين مظهر البشرة على الفور، حيث يعمل على شد الجلد وتحسين مرونته وملمسه.

قد يحتوي سيروم شد الوجه الفوري على مكونات نشطة تعمل على تقليل مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، قد يتم تصميمه لتوفير تأثير مؤقت يدوم لعدة ساعات مما يجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا ومشدودة.

ومع ذلك يجب أن نلاحظ أن سيروم شد الوجه الفوري لا يقدم حلاً دائمًا لمشاكل تقدم العمر وترهل الجلد، فقد يكون مناسبًا للمناسبات الخاصة أو الأحداث التي تحتاج فيها إلى مظهر مشدود وشبابي للوجه، ولكنه لا يحل مشكلة الترهل بشكل دائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى