Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حقن الفيلر والبوتوكس

سعر حقن الفيلر في مصر | 7 أنواع وأهم المميزات والأضرار

تبدأ النساء رحلة البحث عن سر الحفاظ على جمال شبابهن مع تقدم العمر، حيث يبدأ القلق تدريجياً حول التجاعيد وعلامات الشيخوخة التي تظهر بوضوح، وفي هذه اللحظة يعملون على استكشاف حلول تجميلية تعيد لبشرتهن إشراقة الشباب وتكون هذه الرحلة غالباً مليئة بالتساؤلات والتحديات.

وتتمثل إحدى أسهل الخيارات هي الفيلر، حيث يعمل الفيلر على الحد من ظهور هذه العلامات، لذلك سنتعرف عليه وعلى سعر حقن الفيلر في مصر بالتفصيل في تجميلية، فالفيلر عادة لا يتطلب الجراحة الموجودة في عمليات التجميل غير الجراحية، فتظهر النتائج بسرعة ودون الحاجة إلى فترات طويلة من الانتظار.

مميزات حقن الفيلر في مصر

بجانب التعرف على سعر حقن الفيلر في مصر سنتعرف أيضاً على مميزات الفيلر، حيث أن حقن الفيلر بشكل عام له الكثير من المميزات التي تجعله خطوة غير مقلقة لكثير من النساء عند سعيهم في إخفاء تجاعيد الوجه وعلامات الشيخوخة التي يسببها تقدم السن، ومن هذه المميزات أنه:

  • نتائج سريعة: تتيح عملية حقن الفيلر للمريض رؤية النتائج المحتملة على الفور وبشكل سريع، حيث يمكن استخدام المرآة للتحقق والتحدث مع الطبيب حول أي تعديلات محتملة خلال الجلسة، بالإضافة إلى ذلك يمتد زمن الحقن لنصف ساعة تقريبًا فقط وهذا يجعله عملية سريعة وفعالة وتظهر النتائج بشكل فوري.
  • آمان وفاعلية: يعتبر حقن الفيلر إجراءًا آمنًا لأنه لا تتسبب في أي التهابات في الوجه، وذلك بفضل سرعة امتصاصها ولكن قد تختلف هذه الخاصية عن بعض الإجراءات التجميلية الأخرى التي تتطلب فترات طويلة للتعافي.
  • عملية اقتصادية: بالمقارنة مع العمليات التجميلية الجراحية الأخرى يعتبر سعر حقن الفيلر في مصر خيارًا اقتصاديًا بشكل كبير، حيث يمكن للمرضى الاستمتاع بفوائد تجميلية بأسعار معقولة دون الحاجة إلى إجراءات جراحية تكلف أكثر.
  • لا حاجة للتخدير الموضعي: يمكن إجراء حقن الفيلر بشكل مريح دون الحاجة إلى تخدير موضعي لأنه لا يسبب أي ألم يذكر مما يجعل التجربة أكثر راحة ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية دون متاعب إضافية.

مميزات حقن الفيلر في مصر

اقرأ أيضاً: فوائد التقشير الكيميائي للبشرة الدهنية | لبشرة صحية ومتجددة

أنواع حقن الفيلر

قبل أن نتحدث عن سعر حقن الفيلر في مصر، لابد وأن نتعرف على ما هي أنواع الفيلر، يتوفر من الفيلر أنواع متعددة ليناسب احتياجاتك المختلفة، وعادة النوع الذي يناسبك هو ما يحدده الطبيب قبل إجراء الحقن، ومن ضمن أنواع فيلر الوجه:

فيلر حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك يعتبر من بين أشهر وأكثر أنواع حقن البوتوكس والفيلر استخداماً، فهو عبارة عن مركب طبيعي يتواجد في الأنسجة البشرية ويعد خيارًا متميزًا لعلاج التجاعيد العميقة كما في ذلك الموجودة حول الفم، بالإضافة إلى تحسين حجم الشفاه، فإنه يحتوي على مكونات طبيعية مثل الكرستالين وجوفيديرم وكابيتك ويتمتع بالميزة الرائعة حيث لا يتطلب إجراء اختبار حساسية.

وتتم عملية حقن حمض الهيالورونيك بتخدير موضعي للمنطقة المستهدفة، حيث يُحقن السائل في المنطقة التي تحتاج إلى العلاج مباشرة وتظل النتائج فعالة لفترات تتراوح بين ستة وتسعة أشهر.

فيلر جوفيديرم

فيلر جوفيديرم يمثل إحدى العلامات التجارية المتميزة لأنواع الفيلر المعتمدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير FDA ويستند تكوينه أساسًا على وجود حمض الهيالورونيك وهو نوع من أنواع فيلر حمض الهيالورونيك، والذي يفرز بشكل طبيعي في الجسم ويساهم مع الكولاجين والإيلاستين في منح البشرة مظهرًا ممتلئًا ومرونة شبابية، ومع قلة إفرازه مع تقدم العمر تبدأ البشرة في الترهل وظهور التجاعيد.

وهنا يأتي دور فيلر الجوفيديرم لتعزيز وتجديد البشرة، يتوفر فيلر الجوفيديرم بعدة أنواع وتختلف هذه الأنواع في نسبة تركيز حمض الهيالورونيك، بالإضافة إلى وجود بعض المكونات الإضافية الفريدة لكل نوع ويتميز كل نوع باستخدام خاص.

فيلر الخرز البلاستيك والكولاجين البقري

من بين أنواع حقن الفيلر المتعددة يوجد الخرز البلاستيك المجهري والكولاجين البقري، فيتم تصنيع هذا النوع من الفيلر باستخدام بوليمرات مثل البولي ميتاكريليت الميثيل والبولي ميثيل ميثا أكريلات، ويتطلب استخدامه إجراء اختبار حساسية قبل الحقن ويجب أن يتم هذا الاختبار قبل مدة لا تقل عن أربعة أسابيع، ومن المعروف أن هذا النوع من الفيلر يتميز بقدرته على الاحتفاظ بتأثيره لفترة طويلة مما يجعله خيارًا فعالًا للراغبين في نتائج تدوم لفترة طويلة.

حقن الدهون الذاتية

تتمثل عملية حقن الدهون الذاتية في استخراج الدهون من مناطق تحتوي على تراكمات دهنية مثل البطن أو الأرداف، ويتم ذلك عن طريق شفط الدهون باستخدام تخدير موضعي في نفس الجلسة التي يتم فيها حقن الدهون في المنطقة المستهدفة سواء كانت في الوجه لعلاج التجاعيد أو في مناطق أخرى من الجسم، ورغم أنها تعتبر خيارًا ممتازًا لتحسين ملمس البشرة وتكبير بعض المناطق إلا أنها لا تعد الخيار المثلى لعلاج التجاعيد السطحية أو تكبير الشفاه.

فيلر هيدروكسيلابتيت كالسيوم

يعتبر فيلر الهيدروكسيلاباتيت كالسيوم من الأنواع الفعالة لحقن الفيلر لأن المادة الموجودة به تمتاز بتشابه هيكلها مع الكالسيوم الطبيعي الحاضر في أنسجة الجسم، يستخدم هذا الفيلر لتحسين مظهر التجاعيد ورفع الخدود بشكل فعال ويعد استخدامه آمنًا كما تظهر نتائجه بشكل طبيعي، حيث يمكن أن تستمر لفترة تتراوح حوالي 12 شهرًا.

فيلر حمض البوليلاكتيك

حمض البوليلاكتيك يتميز كفيلر بتأثيره العلاجي لأنه يختلف عن الفيلرات التجميلية العادية، فيعتبر حمض البوليلاكتيك خيارًا فعالًا لأنه لا يقتصر على تحسين مظهر البشرة بل يقوم بتحفيز خلايا البشرة لإفراز الكولاجين الطبيعي وهو الذي يلعب دوراً رئيسياً في تقليل ومنع ظهور الخطوط الدقيقة وليس فقط إخفائها، يستمر نتائجه على مدى فترة تصل إلى حوالي عامين تقريبًا.

فيلر بيلافيل

فيلر بيلافيل يتمتع بمكانة الفيلر الدائم الوحيد المعتمد من قبل إدارة الأغذية والعقاقير FDA، ويتسم بتأثيره المستدام الذي يمتد لخمس سنوات، وليس ذلك فقط بل يحتوي أيضًا على الكولاجين وهذا ما يجعله يلعب دورًا فعالًا في تحفيز الجسم مع مرور الوقت لإفراز كميات إضافية من الكولاجين الطبيعي في المنطقة التي تم حقنها.

اقرأ أيضاً: فيلر تحت العين | استعيدي نضارة وجمال عينيكِ

سعر حقن الفيلر في مصر 2024

تتراوح أسعار حقن الفيلر من مكان لأخر، ولكن يبلغ سعر حقن الفيلر في مصر بين 2500 إلى 10000 جنيه، ولكن يختلف سعر حقن الفيلر في مصر من عيادة لأخرى وحسب خبرة الطبيب فيحدد الطبيب عادة مايناسب الحالة وعدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المرغوب بها.

سعر حقن الفيلر في مصر 2024

  • متوسط سعر حقن الفيلر في مصر للهالات السوداء من 150 إلى 300 دولار، ويكون ذلك حسب الحالة.
  • متوسط سعر حقن الفيلر في مصر للشفايف من 200 إلى 850 دولار.
  • متوسط سعر حقن الفيلر في مصر تحت العين من 100 إلى 150 دولار، فهناك أنواع تستمر إلى 6 أشهر ويتراوح سعرها بين 350 إلى 650 دولار.
  • سعر حقن الفيلر للمؤخرة في مصر يبدأ من 2500 جنيه للحقنة الواحدة.

وبعد أن تعرفنا على سعر حقن الفيلر في مصر، من المفضل عدم عمل الفيلر بأسعار منخفضة، فقد ينعكس ذلك بشكل سلبي على جودة الحقن وينتج عنه آثار سلبية تتسبب في حدوث الكثير من الضرر.

اقرأ أيضاً: أسعار حقن البلازما للوجه والعوامل التي تتوقف عليها التكلفة

طريقة حقن الفيلر

بعد أن تعرفنا على سعر حقن الفيلر في مصر، لابد وأن نعرف ما هي طريقة حقن الفيلر بالطريقة الصحيحة لتساعد في الحصول على أفضل النتائج، وتعد الطريقة الصحيحة هي:

  • تخدير المنطقة: يتم البدأ بتنفيذ تخدير موضعي للمنطقة المراد حقنها، حيث يقوم طبيب التجميل بتجهيز المنطقة لجلسة حقن الفيلر.
  • حقن الفيلر: يتم بعد ذلك حقن الفيلر ببطء تحت الجلد ويقوم الطبيب بدقة بتوجيه الحقن للمكان المحدد لتحقيق النتائج المرغوبة.
  • مدة الجلسة: تعتبر جلسة حقن الفيلر عملية سريعة لأنها تستغرق عادة ربع ساعة تقريباً.

أماكن بيع حقن الفيلر

ينبغي على الأفراد البحث والتحقق بعناية للعثور على أفضل مراكز وعيادات التجميل التي تقدم خدمات حقن الفيلر بهدف ضمان استخدام مواد ذات جودة عالية، ومن الضروري التركيز على أهمية اختيار طبيب متخصص وماهر في هذا المجال لضمان حصولهم على نتائج مضمونة وآمنة.

يفضل تجنب اللجوء إلى صالونات التجميل أو الأفراد غير المؤهلين لإجراء عمليات حقن الفيلر، حيث يمكن أن يكون ذلك غير آمن، وبالتالي يساهم اختيار المكان والطبيب المناسبين في تحقيق النتائج المرجوة بطريقة آمنة كما أن سعر حقن الفيلر في مصر يعد لها دور كبير.

اقرأ أيضا: فيلر شفايف روسي | استعيدي جمال شفاهك بدون جراحة

أفضل دكتور حقن فيلر في مصر

يلعب الأطباء المتخصصين دور كبير في حقن الفيلر و سعر حقن الفيلر في مصر، وذلك لتحقيق نتائج إيجابية للمرضى خاصة في مصر، وتبرز شخصيات طبية متميزة تتمتع بخبرات ومهارات استثنائية في مجال حقن الفيلر وهؤلاء الأشخاص يتمتعون بتاريخ كبير من النجاح في تحسين مظهر وثقة الكثيرين، وهما:

دكتور شريف حجازي

دكتور شريف حجازي 

حاز دكتور شريف حجازي على درجة الماجستير في جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي بالإضافة إلى عضويته في الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضويته في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح.

كما يقدم مجموعة من الخدمات التجميلية والتجميلية غير الجراحية مثل خدمات شد الترهلات للبطن والذراعين والأرداف جراحيًا وأيضًا بطرق غير جراحية باستخدام تقنية الجي بلازا والاندولفت، بالإضافة إلى ذلك أنه يقدم الخدمات التجميلية الغير جراحية، مثل حقن الفيلر للوجه وتوريد وتكبير الشفاه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد الطبيب تقنيات تقشير البشرة بما في ذلك التقشير الكيميائي.

-العنوان| شيراتون – القاهرة.

رقم التواصل| 01149470043

دكتور وليد الجبالي

دكتور وليد الجبالي

يعتبر دكتور وليد الجبالي واحدًا من أبرز جراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط، حيث حقق نجاحات ملموسة في جراحات التجميل في الجامعات بالإضافة إلى أنه يشغل منصب مدير لإحدى أفضل وحدات التجميل في المنطقة وهي أكاديمية النحت والتجميل، وبفضل إشرافه وإدارته نجحت الأكاديمية في تنفيذ جراحات التجميل الأكثر تعقيدًا وصعوبة مما جعلها رائدة في عالم التجميل وأيقونة بارزة في المجال.

-العنوان | 28 شارع مصدق الدقي.

رقم التواصل |01001028882

دكتور مروان نور الدين

دكتور مروان نور الدين

دكتور مروان نور الدين أخصائي جراحة التجميل وجراحات زراعة الشعر، يقدم دكتور مروان خدمات متنوعة للشعر والوجه حيث يقدم نتائج فعالة في فيلر الوجه.

– العنوان | المهندسين، الجيزة.

رقم التواصل| 01027333280

دكتور حسام أبو العطا

دكتور حسام أبو العطا

دكتور حسام أبو العطا جراح تجميل مصري حصل على تعليمه وتدريبه في إحدى أبرز جامعات مصر وهي جامعة عين شمس كما قام دكتور حسام بتدريب نفسه وممارسة جراحات التجميل في بلدين آخرين هما فرنسا وتركيا.

– العنوان| القاهرة – شارع النصر أمام بنزينة توتال – المعادي الجديدة.
الفروع الأخرى| التجمع الخامس- المهندسين – المقطم.

رقم التواصل|01006660888

في النهاية يظهر أن سعر حقن الفيلر في مصر ليس مجرد تكلفة مالية، بل هو استثمار في تحسين الثقة بالنفس وتجديد الإشراقة الشبابية كما يعكس انتشار هذه العمليات وزيادة الطلب عليها تغيرًا في تفضيلات واحتياجات الأفراد لتحقيق جمال طبيعي ونتائج فورية، وبغض النظر عن سعر حقن الفيلر في مصر يظل الاهتمام بالجودة واختيار الأطباء المؤهلين أمرًا حيويًا.

اقرئي أيضاً:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى