Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجميل الأنف

عمليات تجميل الانف في مصر | 8 طرق مختلفة بالنتائج والأسعار

تعتبر عمليات تجميل الأنف في مصر من أفضل العمليات الجراحية التي تستخدمها الكثير من النساء من الدول العربية لإجراء الجراحة بشكل اقتصادي وبكفاءة عالية، حيث يمكن إجراء أنواع مختلفة من عمليات تجميل الأنف في مصر بدءًا من تجميل الغضروف وحتى تصحيح الحاجز الأنفي وعملية تجميل الأنف.

وبما أن جراحة تصغير الأنف هي الأكثر شعبية بين النساء، فإننا في تجميلية سنتعرف بالتفصيل على جميع أنواع جراحة الأنف في مصر مع ميزاتها وأسعارها ونجد أيضًا أفضل طبيب يمكنك الوثوق به تمامًا للحصول على أفضل النتائج.

أنواع عمليات تجميل الانف في مصر

تختلف أنواع عمليات تجميل الانف في مصر باختلاف متطلبات كل شخص وذلك مايتم تحديده من قبل الطبيب المتخصص، ومن أنواع عمليات تجميل الانف في مصر:

تجميل الأنف بالخيوط

يتم استخدام خيوط مصنوعة من مادة البوليديوكسانون PDO، وهي مادة غير مسببة لحساسية الجلد وقابلة للامتصاص تستخدم عادة في خياطة الجروح العادية ولكن تُدخل من طرف الأنف بواسطة أخصائي التجميل باستخدام كانيولا.

تعمل هذه العملية على رفع هيكل الأنف وتعيد تشكيله بشكل يناسب هندسة الوجه حيث يتم استخدام حوالي 3 خيوط في معظم الحالات ويتم توزيعها على عدة جلسات لضمان النتائج الطبيعية والمتوازنة.

تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف جراحياً

عندما يلجأ المرء إلى تجميل الأنف جراحياً يتعين على طبيب التجميل المتخصص في هذا المجال إجراء قطع أو قصات في هيكل الأنف لتحديد شكل الأنسجة وتحقيق المظهر المرغوب، وتتوقف طريقة الجراحة وعدد القطع على شكل الأنف الحالي للمريض والشكل الذي يطمح إليه في النهاية.

يعتبر الإجراء الجراحي خيارًا فعالًا ولكنه يترافق بتكلفة أعلى وفترة تعافي أطول، ولكنه يظل الحلا الأمثل في بعض الحالات التي تتطلب تدخلًا جراحيًا لتحقيق النتائج المرجوة.

تجميل الأنف جراحياً

اقرأ أيضاً: نتائج عمليات تجميل الأنف قبل وبعد بالصور للرجال والنساء

تجميل طرف الأنف

في بعض الحالات تكون الحاجة إلى تجميل طرف الأنف هي العامل الرئيسي دون التأثير على مناطق أخرى من الأنف، فيتيح تجميل طرف الأنف للمريض على تحسين شكل طرف الأنف بشكل محدد ودقيق دون التأثير على باقي هيكل الأنف.

حيث يمكن استخدام تجميل الأنف المفتوح والمغلق في تجميل طرف الأنف، وتعتمد الطريقة المناسبة على تقييم الطبيب للحالة واحتياجات المريض، تساعد هذه الطريقة على تجميل طرف الأنف وتحقيق التوازن والتناغم في النتائج بطريقة دقيقة وفعالة.

تجميل طرف الأنف

تجميل الأنف بالفيلر

يعد استخدام الفيلر في تجميل الأنف طريقة فعالة لتحسين شكل الأنف بدون جراحة، حيث يتم حقن الفيلر في مناطق محددة من الأنف لضبطه حسب احتياجات المريض ومقاييس هيكل الوجه، يعتمد الفيلر على مواد آمنة ومعتمدة طبياً لملء التجاعيد وتعديل الأنف بشكل غير جراحي.

تجميل الأنف بالفيلر

عملية تجميل الأنف بالموجات الصوتية

تقدم عمليات تجميل الأنف باستخدام الموجات الصوتية أحدث التقنيات في تحسين شكل الأنف، حيث تركز هذه العمليات على تحريك عظام الأنف بدقة عالية باستخدام جهاز يعرف بـ Ultrasound Osteotome، حيث يوفر هذا الجهاز للجراح تنسيق الحركات بشكل دقيق لتحقيق الشكل المثالي المرغوب في الأنف، وذلك بأقل قدر من الآثار الجانبية.

تعتبر عملية تجميل الأنف بالموجات الصوتية خيارًا مبتكرًا يلبي احتياجات الأفراد الذين يسعون إلى تحسين شكل أنوفهم مع تقليل المضاعفات والآثار الجانبية.

عملية تجميل الأنف بالموجات الصوتية

تجميل الأنف المفتوح

في الحالات التي تتطلب تعديلات شاملة يعد تجميل الأنف بالطريقة المفتوحة أفضل الطرق لأنها تتيح للجراح القدرة على التحكم الدقيق في الأنسجة لتحقيق الشكل المرغوب، فيتم إنشاء قطع أسفل مقدمة الأنف بين فتحتي التنفس حيث يقوم الطبيب بنحت الأنسجة بعناية وفقًا للتصميم المطلوب.

قبل بدء العملية يتم تخدير المنطقة المستهدفة لضمان راحة المريض، ومن المميزات أنه لا يتسبب في ظهور ندبات بعد العملية، حيث تكون مخفية داخل نسيج الأنف.

تجميل الأنف المفتوح

تجميل الأنف المغلق

يعتبر تجميل الأنف المغلق أحد الأساليب المناسبة لتحسين شكل الأنف في الحالات التي تتطلب تعديلات بسيطة، حيث يتم إجراء القطع داخل فتحتي الأنف مما يجعلها مخفية وغير مرئية بعد التعافي، وتعتبر هذه الطريقة مناسبة للحالات التي يكون فيها الشكل الأنفي قابلًا للتحسين بتعديلات صغيرة.

عملية تصغير الأنف بدون جراحة

تعتبر عمليات تصغير الأنف من بين الإجراءات الشهيرة في مجال تجميل الأنف بدون الحاجة إلى التدخل الجراحي، حيث يمكن أن يتم ذلك من خلال تحديد وتصغير حجم الأنف للأشخاص الذين يعانون من ضخامته وعدم توافقه مع باقي ملامح الوجه.

فيتم إزالة بعض الأجزاء من غضروف الأنف والأرنبة، أو يمكن أن يشمل الإجراء استئصال أجزاء من الجسر الأنفي حيث يُجرى هذا الإجراء لتحقيق تناسق وتوازن في مظهر الأنف مع ملامح الوجه الأخرى.

عمليات تصغير الأنف قد تكون مخصصة لتقليل عرض الأنف أو اتباع الطرق التقليدية، ويكون قرار إجراء العملية وتحديد الطريقة المناسبة يعتمد على تقدير الجراح التجميل بناءًا على تحليله للحالة وتوجيهه للعلاج الملائم.

عمليات تجميل الانف في مصر

اقرأ أيضاً: متى يخف تورم الأنف بعد عملية التجميل وكيف يمكن الحد منه؟

مميزات عمليات تجميل الانف في مصر

إجراء عمليات تجميل الانف في مصر لها الكثير من المميزات، ومن ضمنها:

  • خبرة طويلة لأطباء التجميل: يتمتع أطباء التجميل في مصر بخبرة تمتد لأكثر من عامين في مجال تجميل الأنف وذلك يمنح الثقة والاطمئنان للمرضى من حيث جودة الخدمة والنتائج.
  • توفر مراكز التجميل في محافظات متعددة: يمكن العثور على مراكز تجميل متخصصة في عمليات تجميل الأنف في مختلف المحافظات المصرية وذلك يوفر للأفراد سهولة للوصول إلى خدمات التجميل بسهولة دون الحاجة إلى السفر إلى القاهرة.
  • تكلفة مناسبة: تتميز عمليات تجميل الانف في مصر بتكلفة أقل بشكل ملحوظ مقارنة بنفس الإجراءات في دول عربية أخرى مما يجعلها خيارًا مغريًا للكثيرين الذين يبحثون عن الجودة بتكلفة معقولة.
  • اعتماد تقنيات حديثة في عمليات تجميل الانف في مصر: تحرص مراكز التجميل في مصر على استخدام أحدث التقنيات في عمليات تجميل الانف في مصر، سواء كانت تقنيات النمذجة ثلاثية الأبعاد أو استخدام أدوات حديثة للتداخل الجراحي مما يعزز نتائج العمليات.

تكلفة عملية تجميل الأنف في مصر

سعر عمليات تجميل الانف في مصر يبدأ من 2500 جنيه في حالة القيام بها بدون جارحة، ولكن الأنواع الأخرى من عمليات تجميل الانف في مصر تتراوح عادة من 12 ألف إلى 45 ألف جنيه وذلك يعادل 700 دولار إلى 2600 دولار، ولكن تختلف الأسعار باختلاف نوع العملية لذلك سنتعرف بالتفصيل عن كل نوع و تكلفة عملية تجميل الأنف بالتفصيل:

  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في مصر من 12 ألف إلى 35 ألف.
  • تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف المقفولة من 28 ألف إلى 34 ألف وذلك يتم تحديده حسب الحالة.
  • عملية تعديل الحاجز الأنفي تبدأ من 15 ألف، وذلك بمعدل 850 دولار.
  • تكلفة عملية تأهيل الأنف الشاملة تبدأ من 40 إلى 45 ألف.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية الأنف في مختلف البلدان وأهم 5 عوامل تحدد السعر

أفضل دكتور تجميل الأنف في مصر

يوجد في مصر الكثير من أطباء التجميل المتخصصين في عمليات تجميل الانف في مصر، ومن أشهرهم:

دكتور حسام أبو العطا

دكتور حسام أبو العطا

دكتور حسام أبو العطا من أبرز أطباء التجميل في مصر ويعد من أشهر الأطباء في عمليات تجميل الانف في مصر، فإنه حاز على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عين شمس بتقدير جيد جداً في عام 1997، وحصل على الماجستير في ديناميكية إصلاح وتجميل الأنف بتقدير جيد جداً في عام 2001، ثم حصل على شهادة الدكتوراه في جراحة التجميل والليزر في عام 2006.

قام دكتور حسام بممارسة المهنة في فرنسا وتركيا كما يمتلك العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية كما أنه عضو في العديد من الهيئات الطبية والجمعيات المحلية والدولية.

  • العنوان| القاهرة – المعادي الجديدة – شارع النصر أمام بنزينة توتال.
  • الفروع الأخرى| المهندسين – المقطم – التجمع الخامس.
  • رقم التواصل| 01006660888

دكتور حسام ممدوح

دكتور حسام ممدوح

يقدم الدكتور حسام ممدوح خدمات شاملة في مجال تجميل وعلاج مشاكل الأنف، حيث يشمل نطاق عمله تجميل الأنف المفتوح والمغلق، رفع مقدمة الأنف، تصحيح الاعوجاج، تعديل حاجز الأنف، نحت الأنف، تصغير غضاريف الأنف، تجميل أرنبة الأنف، تجميل الأنف الأفطس، عمليات الجيوب الأنفية، تعديل العمليات التجميلية السابقة، وعلاج مشاكل الشخير.

  • العنوان| القاهرة والمنصورة.
  • تقع عيادة المهندسين في جزيرة العرب تقاطع لبنان، الجيزة.
  • تقع عيادة المنصورة في شارع الترعة، أمام البنك الأهلي، برج الحرمين، المنصورة.
  • يُفضل التواصل مع الفرع المعني وحجز موعد مسبق.
  • رقم التواصل| 01008501413

دكتور وليد الجبالي

دكتور وليد الجبالي

الدكتور وليد الجبالي من أفضل أطباء جراحة التجميل في مصر والوطن العربي، حصل على تعليمه وتدريبه في جامعة الإسكندرية وهي إحدى أبرز الجامعات في مصر كما يتمتع بتجارب وتدريب واسعة في مجال جراحات التجميل داخل مصر وخارجها، يتخصص الدكتور وليد الجبالي في جراحات الجمال وبشكل خاص في جراحات تجميل الوجه خاصة عمليات تجميل الأنف.

  • العنوان | 28 شارع مصدق الدقي.
  • رقم التواصل| 01001028882

دكتور حسام تحسين

دكتور حسام تحسين

دكتور حسام تحسين استشاري في جراحة التجميل والطب التجميلي، وهو خريج جامعة القاهرة للطب ويشغل أيضًا منصب أستاذ جراحة التجميل في جامعة القاهرة وعضو في هيئة التدريس، كما يعتبر واحدًا من أبرز الأطباء في مجال تجميل الأنف ويبرز ذلك بفضل اهتمامه باستخدام أحدث التقنيات في التشخيص والعلاج.

العنوان |

  • في التجمع الخامس: ميديكال بارك بريمير، عيادة B02، الطابق LG، خلف مستشفى القوات الجوية.
  • في الشيخ زايد: تجدونا في مول توين تاورز برج (د)، الدور الثاني.
  • رقم التواصل | 16713
  • رقم التواصل خارج مصر | 20223221803

ما هي مدة الشفاء من عمليات تجميل الأنف؟

يظهر شكل الأنف ونتائج العملية بشكل واضح بعد 5 إلى 6 أشهر، ويختفي التورم تدريجياً.

هل نتائج عملية تجميل الأنف دائمة؟

على الرغم من التقدم في العمر، إلا أن نتائج عمليات تجميل الأنف عادة تبقى دائمة تحديداً عند الالتزام بنصائح الطبيب بعد الجراحة.

وأخيراً بعد أن تحدثنا عن عمليات تجميل الانف في مصر نلاحظ أن هناك تطورات غير عادي في مجال تجميل الأنف خاصة عمليات تجميل الانف في مصر، وتألق الأطباء المصريين الذين أظهروا مهارتهم ودقتهم لتحقيق أفضل النتائج ويبدو أن أسعار عمليات تجميل الانف في مصر واحدة من  أفضل الأسعار فيما يتعلق بالدقة والأداء.

اقرأ أيضاً: الأذن الخفاشية وتكلفة العملية وأسباب فشلها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى