Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تفتيح ونضارة الوجه

سعر حقن الجلوتاثيون في مصر والعوامل المؤثرة في التكلفة

مع التقدم في السن وبداية ظهور علامات الشيخوخة يتساءل الكثير من الأشخاص عن ” ما هي حقن الجلوتاثيون؟” “وما هو سعر حقن الجلوتاثيون في مصر؟”، حيث أنها ظهرت كأفضل الطرق للتخلص من التصبغات والندبات وعلامات تقدم السن كما في ذلك الهالات السوداء، وتظهر نتائج الحقن في مدة قصيرة، وبعد طرح الكثير من الأسئلة سنتعرف على أهم الأضرار والمميزات لحقن الجلوتاثيون في تجميلية كما سنتعرف على العوامل التي تؤثر على سعر حقن الجلوتاثيون في مصر.

حقن الجلوتاثيون

حقن الجلوتاثيون هي مادة طبيعية من أحماض أمينية مضادة للأكسدة يصنعها جسم الإنسان بشكل طبيعي وتقل النسبة في الجسم مع أتقدم في العمر وذلك يتسبب في احتمالية الإصابة ببعض الأمراض مثل التهاب الكبد، الإيدز والأورام السرطانية.

وتحارب هذه المادة في وجودها في وجودها الجذور الحرة وتعمل في التخلص من السموم، التلوث وتقليل صبغة الميلانين في الجسم بالتالي يتم تفتيح الجلد والتخلص من جميع المشكلات الجلدية مثل الاسمرار، حب الشباب، علامات تقدم العمر، التصبغات والبقع الناتجة عن أشعة الشمس.

حقن الجلوتاثيون

مميزات حقن الجلوتاثيون في مصر

توفر حقن الجلوتاثيون الكثير من المميزات ومنها:

  • تكلفة منخفضة مقارنة بالإجراءات الأخرى.
  • عدم الحاجه إلى تدخلات جراحية.
  • الأطباء المصريين يتحدثون باللغة العربية لذلك يسهل عليك فهم التعليمات والقيام بالاستشارات بسهولة دون الحاجه إلى مترجمين.
  • انتشار العيادات والأطباء ذو الخبرة والدقة والجودة العالية.
  • عدم الحاجه إلى فترة استراحة بعد الإجراء، فيمكنك ممارسة الأنشطة اليومية بسهولة.

أضرار حقن الجلوتاثيون في مصر

حقن الجلوتاثيون ليس لها الكثير من الأضرار إذا تمت بواسطة طبيب متخصص وعيادة موثوق بها، ولكن بانتشار العيادات والكثير من غير المتخصصين قد يتسبب ذلك في نتائج غير مُرضية مصاحبة لبعض الأعراض التي قد تكون خفيفة، ولكن مع عدم الخبرة قد تتزايد وتسبب الإزعاج للفرد مثل زيادة القيء والقشعريرة في الجسم.

تجربتي مع حقن الجلوتاثيون

عندما لاحظت ظهور الندبات والبقع الداكنة في بشرتي نتيجة للتعرض للشمس بشكل يومي دول وضع واقي الشمس، كنت أبحث عن حلول فعالة للحد من البقع والهالات والتخلص منها في أسرع وقت ومع البحث وجدت أن حقن الجلوتاثيون من أكثر الحلول الفعالة والسريعة والتي لا تتضمن أي تدخلات جراحية، وبعد ذهابي للطبيب والقيام باستشارته وإخباره بجميع الأدوية التي أتناولها، قمت بحقن الجلوتاثيون وأخبرني الطبيب أنني سأحتاج لتكريرها لمدة مرة كل أسبوع في مدة معينة، ولكن ظهرت النتيجة بعد ثالث أسبوع وبدأت التصبغات والبقع أن تختفي، ومع التزامي بتعليمات الطبيب كانت النتيجة مُرضية بالنسبه لي.

تجربتي مع حقن الجلوتاثيون 

اقرئي أيضاً: حقن الفيلر للوجه | العودة إلى الشباب في دقائق

عوامل تحديد سعر حقن الجلوتاثيون في مصر

تتميز مصر بالأسعار الاقتصادية مقارنة بالدول الأخرى، ولكن قد يتغير سعر حقن الجلوتاثيون وفقاً لعدة عوامل مثل:

  • المكان الذي يُقام به الحقن
  • نوع حقن الجلوتاثيون التي يتم حقنها والنسب.
  • خبرة الطبيب والعيادة المسؤولة عن إجراء الحقن.

سعر حقن الجلوتاثيون في مصر

يتميز سعر حقن الجلوتاثيون في مصر بأنه منخفض مقارنة بالأسعار في الدول الأخرى، حيث يتراوح سعر حقن الجلوتاثيون في مصر من 45 دولار إلى 60 دولار ، وبهذا يمكننا القول أن سعر حقن الجلوتاثيون في مصر يُعادل 850 إلى 1200 جنيه مصري.

أفضل مراكز حقن الجلوتاثيون في مصر

للحصول على أفضل نتائج من حقن الجلوتاثيون لابد من اختيار مراكز وعيادات لها تاريخ طبي موثوق به وله خبرة واسعة في المجال، فيمكنك رؤية النتائج قبل وبعد حقن الجلوتاثيون لتفتيح البشرة ومقارنتها بنتائج عيادات أخرى للاختيار بينهم ما يناسبك، فإن الأسعار المنخفضة قد يكون مؤشر لعدم كفاءة المكان والطبيب، فعليك اختيار مكان متخصص لديه شهادات موثقة.

هل مفعول إبر الجلوتاثيون دائم؟

نتائج حقن الجلوتاثيون تستمر مدة سنة وتختفي بالتدريج مع عدم الالتزام بالتعليمات مثل التعرض للشمس، فقد يتسبب ذلك في خفض نسبة الجلوتاثيون ويحتاج المريض إلى تكرار الحقن للحفاظ على النتائج، ولكن يجب استشارة الطبيب فيما يخص تكرار الحقن وتأثيره.

كم درجة تفتح حقن الجلوتاثيون؟

حقن الجلوتاثيون تعمل على تفتيح البشرة من ثلاث إلى أربع درجات، وقد تزيد مع اكتمال الكورس.

متى تظهر نتائج حقن الجلوتاثيون؟

تظهر نتائج حقن الجلوتاثيون بداية من الأسبوع الرابع من الحقن.

كم سعر حقن الجلوتاثيون من الصيدلية؟

يتراوح سعر حقن الجلوتاثيون من الصيدلية من 850 إلى 1200 جنيه مصري.

في النهاية يمكننا القول أن سعر حقن الجلوتاثيون في مصر يعد فارق كبير يحدد الكفاءة وخبرة الطبيب والمكان الذي يتم فيه الإجراء، فإن الأسعار المنخفضة أحياناً قد تنتج عن عدم أمان المنتج وذلك يسبب الكثير من الأضرار والمضاعفات مع مرور الوقت.

لذلك كن حريص على اختيار الطبيب والعيادة المناسبة للحصول على أفضل النتائج، ولكن لابد من عدم تكرار جرعات الحقن بعد المدة التي يحددها لك الطبيب لعدم التسبب في مضاعفات كبيرة.

اقرئي أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى