Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تجميل الانف

عملية تجميل الانف في مصر | التكلفة بالأنواع والتجارب

في السنوات الأخيرة أصبحت عملية تجميل الانف في مصر أكثر انتشاراً، حيث شهدت مصر زيادة ملحوظة في الطلب على عمليات تجميل الأنف، وهذا التوجه يعكس الاهتمام المتزايد بالمظهر الخارجي وتحسين ملامح الوجه في مصر بشكل خاص، حيث أن عملية تجميل الأنف أصبحت إحدى أكثر العمليات التجميلية انتشاراً في البلاد، لذلك سنتعرف في تجميلية عن عملية تجميل الانف في مصر بالأسعار والمميزات والأضرار.

أسباب إجراء عملية تجميل الانف

تختلف أسباب إجراء عملية تجميل الأنف من شخص لآخر، وتشمل عدة عوامل، ومنها:

  • أسباب تجميلية مثل تصحيح العيوب مثل الانحناءات أو العرض الزائد وتناسق الوجه.
  • علاج الصعوبة في التنفس.
  • علاج الإصابات مثل الكسور.
  • زيادة الثقة بالنفس.

أنواع عملية تجميل الانف في مصر

يتوفر الكثير من أنواع عملية تجميل الانف في مصر، حيث يعاني الكثير من مشكلات في الأنف بداية من المشكلات الجمالية إلى التسبب في صعوبة التنفس والجيوب الأنفية واضطرابات النوم، حيث تعد أنواع عملية تجميل الانف في مصر:

عملية تجميل الانف في مصر

عملية تصغير الأنف

تهدف هذه العملية لتصغير الأنف عندما يكون حجم الأنف كبير ولا يتناسب مع شكل الوجه بالتالي لا يحدث تناسق في الوجه نهائي وتتم العملية من خلال تصغير بعض الأجزاء من الأنف من خلال شق جراحي صغير داخل الأنف، وتتم العملية تحت التخدير العام وقد يقوم الجراح بإزالة جزء من الغضاريف أو العظام لتعديل شكل أجزاء الأنف الباقية، مدة عملية تصغير الأنف تستغرق ساعة.

عملية تصغير الأنف

تجميل الأنف بالخيوط

يستخدم هذا الإجراء للتعديل من شكل الأنف ليصبح أكثر تناسق مع الوجه كما أنه يعتبر من البدائل الجراحية الأخرى، وفي هذا الإجراء يقوم الطبيب باستخدام خيوط جراحية خاصة قابلة للتحلل بالجسم ويمكن بها رفع الأنف من المقدمة أو الحاجز حتى يتغير شكل الأنف، والخيوط يتم إدخالها بعد وضع المخدر الموضعي.

تجميل الأنف بالخيوط

تجميل الأنف بالفيلر

تتم عملية تجميل الأنف للأشخاص الذين لديهم عيوب في مظهر الأنف أو صغر في حجم الأنف، حيث أنها تعتبر من أفضل البدائل الغير جراحية لعمليات تجميل الأنف، وتتم عملية تجميل الأنف بالفيلر من خلال وضع مواد في نسيج الأنف لملء الفراغات، وتحتوي هذه المواد على حمض الهيالورونيك والكولاجين ولكن يجب حقنها في أماكن مختلفة يحددها الطبيب وبكميات دقيقة، لا يحتاج الإجراء للتخدير أو عمل شقوق جرحية ويستغرق الإجراء حوالي 30 دقيقة.

تجميل الأنف بالفيلر

تجميل الأنف بالليزر

تتم عملية تجميل الأنف بالليزر لعلاج الكثير من المشكلات منها انحناء الوجه والأنف صغيرة الحجم، ويقوم الطبيب باستخدام الليزر من خلال توجيه أشعة الليزر على الجلد بشكل مباشر للمنطقة المستهدفة وتمرير الشعاع عدة مرات بشكل عمودي حتى تقل الأنسجة الموجودة تحت الجلد ليتمكن الطبيب من إزالتها كما تعد تكلفة تجميل الأنف بالليزر بسيطة وليست تكلفة ضخمة.

تجميل الأنف بالليزر

عملية انحراف الأنف

في هذه العملية يتم علاج المشاكل الناتجة عن انحراف الأنف لأن ذلك الانحراف يسبب مشاكل في التنفس وحدوث التهابات الجيوب الأنفية بالتالي اضطرابات في النوم، تتم عملية تصحيح انحراف الأنف عن طريق التخدير العام ويقوم الطبيب بعمل شق صغير في مقدمة الأنف للوصول بدقة لحاجز الأنف وإزالة بعض الأجزاء من العظم أو الغضاريف.

عملية انحراف الأنف

تجميل الأنف جراحياً

تتم عملية تجميل الأنف جراحياً تحت التخدير العام، حيث يقوم الطبيب الطبيب بعمل شق أسفل الأنف بين الفتحتين أو في مكان أخر، ويحدد الغضروف والعظام الذي يريد نحتها لتغيير شكل الأنف وإزالة الأجزاء الزائدة، وبعد العملية يقوم الطبيب بغلق الجرح، وتستغرق عملية تجميل الأنف جراحياً من ساعة إلى ساعة ونصف.

تجميل الأنف جراحياً

سعر عملية تجميل الأنف في مصر

تتراوح سعر عملية تجميل الأنف في مصر من 6000 إلي 8000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية الأنف في مختلف البلدان وأهم 5 عوامل تحدد السعر

تجارب عمليات تجميل الأنف في مصر

تحكي امرأة وتقول “لقد قررت أن أتخلص من الشكل غير المرغوب فيه لأنفي، فإن بعد سنوات من الشعور بالانزعاج وعدم الراحة عند النظر إلى المرآة  بعد التفكير الطويل قررت أن أقوم بعملية تجميل الأنف.

وعندما ذهبت للقاء الطبيب كانت التوقعات متنوعة لكن طمأنني الطبيب بأن الانتفاخات والتورم هي جزء طبيعي من العملية وستختفي تدريجيًا واستمعت لتجارب صديقاتي اللاتي خضن لنفس العملية، وأكدن لي أن ما أمرت به هو شيء طبيعي ومررن به أيضًا.

وعندما بدأت فترة التعافي وكان التورم والانتفاخ واضحين بشكل ملحوظ. لكن مع مرور الوقت، بدأت النتائج تظهر وانخفض التورم وظهرت ملامح الأنف الجديدة بوضوح وأصبحت أكثر راحة وثقة بنفسي وبدأت أحب أنفي الجديد.

بعد شهر ونصف شعرت بالسعادة الحقيقية حيث شعرت بالرضا التام عن النتائج والآن أستطيع النظر في المرآة والابتسامة بثقة، وهذا الشعور لا يقارن بأي شيء آخر.

أنصح أي شخص يفكر في القيام بعملية تجميل الانف في مصر بأن يفعل ذلك ولكن بعناية بعناية ويثق بالطبيب، وأن يكونوا صبورين خلال فترة التعافي.

أفضل دكتور أنف في مصر

هناك بعض العوامل التي تساعدك على اختيار أفضل طبيب عملية تجميل الانف في مصر، ومن ضمن هذه العوامل:

  • الخبرة: خبرة الطبيب في مجال جراحة تجميل الأنف وعدد العمليات التي أجراها يؤثر بشكل واضح على نسبة نجاح العملية، فيُفضل اختيار طبيب لديه تخصص واسع في هذا المجال.
  • التقييمات: اقرأ تقييمات المرضى السابقين والمراجعات عن الطبيب لفهم تجاربهم ومدى رضاهم عن النتائج.
  • التراخيص والشهادات: تحقق من تراخيص الطبيب وانتمائه إلى الجمعيات والهيئات الطبية المعترف بها.
  • الاستشارة: قم بجلسة استشارية مع الطبيب لمناقشة توقعاتك واستفساراتك وتأكد من أنك مرتاح مع الطبيب وأسلوبه.
  • النتائج: طلب عرض صور النتائج السابقة للعمليات التي أجراها الطبيب وتحقق من مدى تناسق النتائج والجودة.
  • تكلفة العملية: قارن بين تكلفة العملية لدى الأطباء المختلفين وتأكد من أن السعر يتناسب مع جودة الخدمة.

في النهاية يجب أن نقول أن عملية تجميل الانف في مصر ليست مجرد إجراء جمالي بل تزيد من ثقتك بنفسك، وبفضل التطورات الطبية والمتخصصين ذوي الخبرة في البلاد، يمكنك تحقيق النتائج التي تتوق لها بأمان وثقة.

ولكن بعد تحديد القيام بعملية تجميل الانف في مصر عليك اختيار طبيب وعيادة متخصصة قبل أن تأخذ خطوة العملية لأن حدوث أي خطأ قد يسبب الكثير من المضاعفات والآثار الجانبية.

زر الذهاب إلى الأعلى