Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أفضل مركز تجميل في مصر وسعر عمليات التجميل

إذا كنت تبحث عن مركز تجميل يمكن الوثوق به، فمن المهم أن تختار بعناية، يمكن أن يكون العثور على المركز المثالي مسألة صعبة، لكن نحن هنا لمساعدتك في ذلك، وسنتناول أفضل مركز تجميل في مصر والمعايير التي وفقًا لها تم اختيار المراكز والتكلفة والخدمات التي تقدمها عيادات ومراكز التجميل في مصر من خلال موقع تجميلية.

خدمات عيادات التجميل

عيادات التجميل هي المراكز التي تقدم خدمات وإجراءات تجميلية، تختلف خدمات عيادات التجميل وفقًا لاحتياجات الأفراد وتفضيلاتهم، وتشمل عادةً:

شفط الدهون

تشمل إجراءات شفط الدهون إزالة الدهون الزائدة من مناطق مثل البطن والأرداف والفخذين والذراعين، ويتم استخدام تقنيات مثل شفط الدهون بالفيزر أو شفط الدهون بالليزر لتحقيق نتائج مرضية أو من خلال الطرق التقليدية.

تجميل الوجه

تشمل خدمات تجميل الوجه إجراءات مثل تجميل الأنف، وشد الوجه، وتكبير الشفاه، وتقليل التجاعيد، وشفط دهون الوجه، أو حقن الوجه من خلال حقن الدهون أو استخدام حقن التجميل، مثل البوتوكس والفيلر لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة.

تجميل الثدي

تشمل خدمات تجميل الصدر إجراءات مثل تكبير الثدي، ورفع الثدي، وتصغير الثدي. تستهدف هذه الإجراءات تعديل حجم وشكل الثدي لتحقيق المظهر المطلوب..

شفط الدهون (Liposuction)

شفط الدهون هي إجراء جراحي يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من مناطق محددة في الجسم، يتم تنفيذ هذا الإجراء عن طريق إدخال أدوات رفيعة عبر شق صغير في الجلد، حيث يتم شفط الدهون باستخدام تقنيات مختلفة مثل شفط الدهون بالفيزر أو شفط لدهون بالليزر لتحسين مظهر الجسم والحصول على جسم متناسق.

نحت القوام (Body Contouring)

نحت القوام هو مصطلح يشير إلى مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تهدف إلى تحسين شكل ومظهر الجسم، تشمل هذه الإجراءات شفط الدهون، وشد الجلد، وشد البطن، ورفع وتحسين المؤخرة والثديين، وتحسين مظهر الذراعين والفخذين.

تجميل الأنف

تشمل عملية تصغير الأنف، رفع الأنف، تعديل انحراف الأنف، تقليل حجم فتحات الأنف، عادة ما تجرى تحت التخدير الكلي وتستغرق 1-2 ساعات وتتم من خلال إجراء شقوق صغيرة وتصحيح هيكل الأنف من الداخل، وفي النهاية يمكنك الحصول على أنف أصغر وأكثر تناسقاً مع ملامح الوجه بشكل دائم.

اقرأ أيضًا: تكلفة تجميل الأنف في 3 بلدان | مصر والسعودية والكويت

معايير اختيار أفضل مركز تجميل في مصر

فيما يلي أهم المعايير التي تم وفقًا لها اختيار أفضل مركز تجميل في مصر من خلال هذا المقال:

  • تعتبر سمعة المركز من أهم العوامل التي يجب مراعاتها واستفسر عن سجل المركز التجميل وتقييمات العملاء السابقين ويمكنك قراءة المراجعات عبر الإنترنت أو الاستفسار من أشخاص قد زاروا المركز من قبل.
  • تحقق من مؤهلات وخبرة الفريق العامل في المركز وتأكد من أن لديهم تدريب ومعرفة واسعة في مختلف المجالات التجميلية، سواء كانت عناية بالبشرة أو الشعر أو الجسم.
  • تأكد من أن المركز يلتزم بمعايير النظافة والسلامة الصحية ويجب أن يتم استخدام أدوات نظيفة وتعقيمها بشكل جيد بين كل عملية، كما يجب أن تكون المواد والمنتجات المستخدمة ذات جودة عالية وموثوقة.
  • قم بمراجعة قائمة الخدمات المتاحة في المركز وتحقق من مدى تنوعها ويفضل أن يوفر المركز خدمات شاملة تلبي متطلباتك الشخصية، سواء كانت عناية بالبشرة، أو الشعر، أو الجسم بشكل كامل.
  • تأكد من أن المركز يوفر بيئة مريحة ومناسبة للاسترخاء، مع اهتمام بالتفاصيل الصغيرة مثل الإضاءة والموسيقى والديكور.

أفضل مركز تجميل في مصر

إذا كنت تبحث عن أفضل مركز تجميل في مصر فهذه القائمة من الأطباء لمتخصصين ويمتلكون شهرة واسعة في المجال قد تفيدك:

مركز دكتور محمد الغلبان

مركز دكتور محمد الغلبان

يعتبر مركز دكتور محمد الغليان متخصص في مجال التجميل الجراحي الغير جراحي، ويتمتع بخبرة واسعة في تقديم خدمات التجميل والعناية بالبشرة، ويتميز باستخدامه تقنيات حديثة ومبتكرة لتحقيق نتائج مثالية، ويتميز المركز بنظافة العالية ومدى تأهله لإجراء عمليات التجميل، وقد قام دكتور محمد الغلبان باكتشاف تقنيات جديدة في عمليات تجميل الأنف، وفيما يلي رقم الهاتف والعنوان لدكتور محمد الغلبان:

  • العنوان:  37 ش جلال الدين الدسوقي، الماظة، مصر الجديدة, القاهرة
  • رقم الهاتف: 012 77778964

عيادة دكتور بكر الظواهري

تتمتع عيدة د. بكر الظواهري بسمعة طيبة وخبرة واسعة في مجال التجميل، ويقدم العديد من خدمات التجميل، وفيما يلي رقم الهاتف والعنوان لدكتور بكر الظواهري:

  • العنوان: فرع المهندسين: (23) شارع الفلاح – تقاطع شارع شهاب مع شارع لبنان – المهندسين، الجيزة، مصر.
  • رقم الهاتف: 02 23932522.

مركز دكتور شريف حجازي

مركز دكتور شريف حجازي

د. شريف حجازي من أفضل جراحي التجميل ونحت القوام، ويعتبر أفضل دكتور لشفط الدهون، علاوة على ذلك يتميز بنتائجه المذهلة في علاج التثدي، وقد قام بإجراء العديد من عمليات زراعة الشعر الطبيعي الناجحة، وفيما يلي العنوان ورقم الهاتف لدكتور شريف حجازي:

  • العنوان: شيراتون – القاهرة
  • رقم الهاتف: 01149470043 | 01149470043

عيادات تجميل أفارا

عيادات تجميل أفارا

يعتبر مركز أفارا من المراكز الرائدة في التجميل في مصر، ويضم نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في جراحات التجميل والليزر.

عيادات الدكتور حسام أبو العطا

عيادات الدكتور حسام أبو العطا

استشاري جراحات التجميل والليزر وأستاذ بكليه الطب جامعه عين شمس وزميل جامعة باريس بفرنسا، ويعتبر أفضل دكتور تجميل وجه، وفيما يلي رقم الهاتف والعنوان لدكتور حسام أبو العطا: 
  • العنوان: الدقي – حي العجوزة- الجيزة.
  • رقم الهاتف: 02 23221803.

من هو دكتور تجميل الفنانات في مصر؟

يعتبر دكتور رامي العناني دكتور تجميل الفنانات في مصر.

عوامل تحدد أسعار جراحة عمليات التجميل في مصر

هناك عدة عوامل تؤثر في تحديد أسعار جراحات التجميل في مصر:

  • تختلف الأسعار باختلاف نوع الجراحة ما بين جراحات بسيطة مثل شد الوجه أو جراحات أكثر تعقيداً مثل زراعة الشعر أو تكبير الثدي وشفط دهون الفخذين أو الذراعين أو البطن.
  • يؤخذ في الاعتبار مدى خبرة وسمعة الطبيب الجراح، فكلما ارتفعت سمعته ارتفعت الأسعار.
  • تكون الأسعار أعلى في العيادات والمستشفيات الخاصة ذات السمعة الجيدة.
  • استخدام المعدات والتقنيات الحديثة.
  • ترتفع الأسعار قليلاً في مواسم الإجازات والعطلات.

كام سعر عمليات التجميل في مصر؟

فيما يلي قائمة بأسعار عمليات التجميل في مصر:

  • تبدأ عملية شفط الدهون من 1500 دولار أمريكي.
  • بينما تبدأ عملية تجميل الأنف من 1000 دولار أمريكي.
  • وتبدأ أسعار عمليات تجميل الوجه من 700 دولار أمريكي.
  • تبدأ عمليات حقن الدهون وتكبير الثدي من 3500
  • بينما يبدأ سعر عملية شد البطن من 2500 دولار أمريكي.

هل يوجد قسم تجميل في مستشفى الدمرداش؟

نعم، يتوفر قسم تجميل بداخل مستشفى الدمرداش الحكومية التابة لجامعة عين شمس.

هل يوجد عمليات تجميل في المستشفيات الحكومية؟

نعم، تقوم المستشفيات الحكومية بإجراء عمليات التجميل، ومن ضمن المستشفيات التي تقوم بتوفير ذلك مستشفى الدمرداش.

بعد أ تناولنا كافة المعلومات عن أفضل مركز تجميل في مصر والمعايير التي تم وفقًا لها اختيار المراكز، إذا كنت رغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك ترك تعليقك، وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

زر الذهاب إلى الأعلى