Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حقن الفيلر والبوتوكس

اسعار الفيلر تحت العين في مصر و4 عوامل لاختلاف الأسعار

تزداد التساؤلات حول اسعار الفيلر تحت العين في مصر لأنه يتعلق بالجمال والعناية بالبشرة ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص الذي يظهر لديهم علامات تقدم السن، لذلك سنتعرف في تجميلية عن اسعار الفيلر تحت العين في مصر مع التركيز على العوامل التي تؤثر على التكلفة والمرشحون لحقن الفيلر تحت العين.

ما هو فيلر تحت العين؟

فيلر تحت العين يعد علاج غير جراحي يستخدم لملء الفراغات الموجودة تحت أسفل العين وعلاج التجاعيد والهالات السوداء الناتج عن تقدم العمر كما في ذلك يعالج بشكل كبير الهالات السوداء ويخفف من وجودها.

ما هو فيلر تحت العين؟

أنواع فيلر تحت العين

يتوفر العديد من أنواع حقن الفيلر تحت العين، ويحدد لك الطبيب النوع الذي يناسبك للحصول على مظهر أكثر نضارة، ومن ضمن هذه الأنواع وأهمها:

  • فيلر الهيدروكسيل أباتيت: يعد فيلر مصنوع من الكالسيوم والفوسفات، يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في منطقة أسفل العين ودعم الأنسجة والحفاظ عليها لذلك يضيف حجم يعمل على ملء الفراغات بشكل فعال، يُعرف أيضاً باسم راديس Radiesse.
  • فيلر حمض الهيالورونيك: يعد الهيالورونيك موجود في الجسم بشكل طبيعي وبنسب معينة، ولكن يُصنع فيلر وحشوات الهيالورونيك من مادة هلامية اصطناعية تشبه الحمض الموجود في الجسم لذلك تعمل على إنتاج الكولاجين كما يعد أنه من أشهر الأنواع استخداماً خاصة لمنطقة تحت العين لأنه ناعم ولا يسبب التكتلات، ويُطلق عليه أيضاً عدة مسميات ومنها: الجوفيديرم- بيلوتيرو- ريستيلان، Juvederm- Belotero- Restylane
  • فيلر حمض الاكتيك: يُعرف فيلر الاكتيك باسم سكولبترا، ويعد من المواد الاصطناعية المتوافقة حيوياً والتي تعمل على تنشيط إنتاج الكولاجين.

المرشحون لإجراء حقن الفيلر تحت العين

من أهم الأسباب التي يلجأ فيها الشخص لإجراء حقن الفيلر هو علامات التقدم في السن أو ظهور الهالات السوداء وتجاعيد حول العين والفراغات والتجويف بشكل شائع ومزعج، ولكن هناك موانع لإجراء حقن الفيلر تحت العين عليك معرفتها ومراعتها قبل القيام به، مثل:

  • عدم وجود حساسية تجاه أي مكون من مكونات الفيلر، وذلك عادة ما يحدده الطبيب بعد الفحص.
  • عند وجود أي مشكلات متعلقة بالحقن أو السيولة في الدم، لابد من تجنب الحقن.
  • الأشخاص الذين لا يعانون من أي أمراض مزمنة.

اقرأ أيضاً: حقن الفيلر للوجه | العودة إلى الشباب في دقائق

مميزات وأضرار حقن الفيلر تحت العين

الفيلر تحت العين له الكثير من المميزات، حيث أنه يستعيد نضارة البشرة ويعمل على إخفاء التجاعيد والهالات السوداء وإزالة تجويف تحت العين، كما يعد من أسرع الإجراءات التجميلية التي تُعطي نتائج مبهرة مقارنة بالوقت والتكلفة، حيث أن تكلفة حقن الفيلر تحت العين أقل تكلفة من الإجراءات الأخرى.

أما عن أضرار حقن الفيلر تحت العين، فإنه لا يسبب حقن الفيلر تحت العين أضرار إلا إذا تم الإجراء بشكل خاطئ، وفي هذه الحالة قد ينتج الكثير من الأضرار والمضاعفات ومنها أنه يسبب عدوى حول منطقة العين وذلك ينتج عنه احمرار وتورم مصاحبة بالشعور بالألم، ولصاحبات البشرة الداكنة قد يسبب فرط تصبغ للون وعدم تناسق مظهر العين

اسعار الفيلر تحت العين في مصر 2024

اسعار الفيلر تحت العين في مصر 2024 تتراوح من 200 إلى 500 دولار وقد تختلف باختلاف المكان والطبيب.

اقرئي أيضًا: سعر حقن الفيلر في مصر | 7 أنواع وأهم المميزات والأضرار

عوامل اختلاف اسعار الفيلر تحت العين في مصر

يمكن أن تساهم عدة عوامل في اختلاف اسعار الفيلر تحت العين في مصر، بما في ذلك:

  • سمعة الطبيب وخبرته: تعتبر سمعة الطبيب المعالج وخبرته من أهم العوامل المؤثرة على اسعار الفيلر تحت العين في مصر، فيمكن للأطباء ذوي السمعة الطيبة وذوي الخبرة فرض أسعار أعلى بسبب الجودة العالية للخدمات المقدمة.
  • نوع وجودة المواد المستخدمة: تختلف الأسعار المفروضة حسب نوع وجودة المواد المستخدمة في المعالجة، يمكن أن تكون منتجات الحشو عالية الجودة من الشركات المشهورة عالميًا أكثر تكلفة من البدائل الرخيصة.
  • عدد الجلسات المطلوبة: يعتمد السعر أيضًا على عدد الجلسات المطلوبة لتحقيق النتيجة المرجوة، فإن في بعض الحالات قد تكون هناك حاجة إلى جلسات متعددة لتحقيق النتيجة المثالية مما يؤدي إلى زيادة تكاليف العلاج.
  • الموقع والمنطقة الجغرافية: تختلف الأسعار أيضًا حسب الموقع الجغرافي للعيادة أو المركز الطبي فإن الأسعار في المدن الكبرى أعلى عمومًا منها في المناطق الريفية.

اقرأ أيضاً: أفضل مركز تجميل في مصر وسعر عمليات التجميل

كم يستمر مفعول الفيلر تحت العين؟

يستمر مفعول الفيلر تحت العين من 6 إلى 12 شهراً ولكن قد يستمر حقن حمض الهيالورنيك إلى 12 شهر.

ما هو أفضل نوع فيلر تحت العين؟

فيلر حمض الهيالورنيك يعد من أفضل وأكثر الأنواع استخداماً كما يرشح استخدامه الكثير من الأطباء، فإنه يعمل على ملء الفراغات وعلاج تجويف وتجاعيد تحت العين بشكل طبيعي ويجعل ملمس الجلد ناعم كما أنه قد يستمر إلى 12 شهراً.

في النهاية تختلف اسعار الفيلر تحت العين في مصر وتتأثر بعدة عوامل مثل سمعة الطبيب ونوع المعدات المستخدمة وعدد الجلسات المطلوبة، لذلك يُنصح الأشخاص بإجراء بحث شامل والتحقق من مصداقية وخبرة أطبائهم قبل اختيار حقن الفيلر تحت العين كما ينصح بالتواصل مباشرة مع العيادات للاستفسار عن الأسعار والخدمات المتوفرة.

اقرئي أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى