Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط الدهون

تكلفة عملية شفط الدهون | 5 عوامل تؤثر على التكلفة

تعتبر عمليات شفط الدهون من أكثر العمليات شهرة في الوقت الحالي والتي يقوم بها الكثيرون من الأشخاص سواء رجال أو نساء من أجل الحصول على جسم متناسق والتخلص من الدهون الزائدة ، وتختلف أنواع عمليات شفط الدهون كما تختلف تكلفة عملية شفط الدهون حسب الإجراء وعدة عوامل أخرى سنتعرف عليها بالتفصيل في تجميلية.

ما هي عملية شفط الدهون؟

عملية شفط دهون تعتبر من الإجراءات الجراحية التي تعمل على شفط الدهون من خلال تحويلها إلى سائل يتم سحبه بطريقة معينة حسب النوع المستخدم، ويتم سحب الدهون بدقة والتخلص منها للحصول على قوام متناسق ومثالي وتختلف أنواع عملية شفط الدهون، حيث يوجد شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالحقن.

ما هي عملية شفط الدهون؟

ما هي العوامل المؤثرة على تكلفة شفط الدهون؟

نوع العملية يؤثر بشكل كبير على تكلفة عملية شفط الدهون، حيث أن تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر تختلف عن تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر.

  • التقنيات المستخدمة تؤثر بشكل كبير علي السعر، لذلك إذا زادت التقنيات زادت النتائج الإيجابية للإجراء.
  • كلما زاد الجراح ذوو خبرة كلما زاد السعر، ولكن تساعد خبرة الجراح للحصول على أفضل النتائج بشكل آمن، حيث أن عدم الخبرة تسبب الكثير من المشكلات الخطيرة.
  • التخدير العام عام يكون أكثر تكلفة من التخدير الموضعي.
  • التحاليل والفحوصات قبل العملية قد تتطلب تكلفة عالية لضمان عدم وجود أي أمراض مزمنة أو مشكلات تعوق من إجراء العملية.

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في مصر من 2500 إلى 4000 دولار أمريكي وقد تختلف باختلاف المنطقة والحالة الاقتصادية والمنطقة المستهدفة لشفط الدهون.

تكلفة عملية شفط الدهون في السعودية

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في السعودية من 10،000 إلى 30،000 ريال سعودي.

تكلفة عملية شفط الدهون في الإمارات

أسعار شفط الدهون في دبي تبدأ من 10,000 إلى 60,000 درهم إماراتي.

كم تكلفة شفط الدهون من البطن؟

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون من البطن حسب كمية الدهون المتراكمة، ولكن عادة تتراوح تكلفة شفط الدهون من البطن من  2500 إلى 4500 دولار أمريكي.

هل عملية الشفط الدهون خطيرة؟

عملية شفط الدهون مثل العمليات الجراحية الأخرى لها بعض الأضرار والمضاعفات، ولكن بشكل عام هي ليست خطيرة بل تساعد على تحسين الحالة الصحية للمريض، ولكن في حالة أن المريض مُصاب بأمراض مزمنة أو لديه ما يمنعه من إجراء العملية، في ذلك الوقت تصبح عملية شفط الدهون خطيرة.

اقرأ أيضاً: أضرار عملية شفط الدهون وكيفية تجنبها

أفضل دكتور لشفط الدهون في مصر

تختلف نتائج عملية شفط الدهون حسب خبرة الطبيب والمكان الذي تم به الإجراء، لذلك يجب قبل إجراء عملية شفط الدهون البحث عن طبيب متخصص له شهادات طبية موثوق والتأكد من نتائج العملية من خلال النتائج لحالات سابقة، وتختلف تكلفة عملية شفط الدهون على مدى خبرة الطبيب.

أفضل دكتور لشفط الدهون في مصر

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور لشفط الدهون وتكلفة العملية في مختلف البلدان

كم يستغرق وقت عملية شفط الدهون؟

تختلف المدة حسب المناطق المستهدفة لشفط الدهون، ولكن بشكل عام قد تستغرق العملية ساعتين إلى ثلاث ساعات.

اقرأ أيضاً: مدة الشفاء من عملية شد البطن وأهم 6 نصائح للتعافي سريعًا

في النهاية يمكننا القول أن تكلفة عملية شفط الدهون تختلف من مكان لآخر وفقاً للحالة الاقتصادية والمكان التي يتم به الإجراء كما في ذلك كمية الدهون التي يتم وخبرة الطبيب، ولكن قبل أي شيء لابد من القيام بالتحاليل والفحوصات المطلوبة للتأكد من أن الإجراء مناسب أم لا وإذا كنت تعاني من أي أمراض مزمنة قبل الإجراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى