Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عمليات التجميلعملية شد الصدر

تجربتي في عملية شد الثدي و6 فوائد ناتجة عنها

تتميز تجارب شد الثدي بارتفاع معدلات نجاحها وخاصة أنها تجمع بين الفائدتين الصحية والتجميلية لذا لا تتردد الإناث في الخضوع لها لاستعادة مظهرهم الشاب والعودة سنوات للوراء، لذا في المقالة التالية نعرض لكِ أهم التفاصيل حول العملية بعنوان تجربتي في عملية شد الثدي لمعرفة أهم التفاصيل حول العملية فتابعي معنا من خلال موقع تجميلية.

عملية شد الثدي

عملية شد الثدي Breast Lift هي عملية جراحية يتم فيها التخلص من ترهل الصدر وشد الجلد الزائد والأربطة الداخلية المرتخية التي تترهل وتضعف بمرور الوقت وتجعل مظهر الثدي أقل جاذبية، وخاصة بعد المرور بتجارب حمل وولادة متكررة أو بعد خسارة الكثير من الوزن.

فوائد ومميزات عملية شد الثدي

تضمن عملية تجميل الثدي الكثير من المميزات على الصعيدين التجميلي والصحي حيث تحقق لك الأهداف التجميلية التالية:

  • استعادة الثدي لاستدارته والتخلص من المظهر الطولي الممتد.
  • ر فع حلمات الثدي التي تشير إلى الأسفل بسبب ارتخاء الثدي.
  • تصغير هالة الثدي وتضييقها بعد تمددها بسبب الحمل وزيادة الوزن.
  • تخلصك من المشكلات الجلدية الناتجة عن ارتخاء الجلد مثل الطفح الجلدي.
  • تجعلك أكثر حرية وثقة في ارتداء الملابس وتدوم نتيجتها سنوات طويلة.

تجربتي في عملية شد الثدي

شد الثدي

فيما يلي تجارب عملية شد الثدي:

تجربتي في عملية شد الثدي وتصغيره

تروي سيدة تبلغ من العمر 44 سنة تجربتها مع تصغير الثدي وتقول: “بدأت تجربتي في عملية شد الثدي وتصغيره منذ 6 سنوات في تلك الفترة خسرت الوزن الزائد بعد الحمل والولادة 4 مرات وقررت الوصول لقوامي الممشوق السابق مرة أخرى وأول ما فكرت فيه كان عملية شد الثدي، وبالفعل استشرت الطبيب الذي سألني عن تاريخي الطبي وطلب مني بعض التحاليل ونصحني بتثبيت وزني واتباع نمط حياة صحي، وبفضل العملية قطعت شوطاً طويلاً نحو هدفي في الوصول للقوام المثالي”.

تجربتي في عملية شد الثدي مع حقن الدهون

بينما كانت تجربة سيدة أخرى في عمر الأربعين كالتالي: “كانت تجربتي في عملية حقن الدهون للثدي مع شد الترهلات هي الحل الأمثل وأقصر الطرق نحو استعادة رشاقتي مرة أخرى لأنني بعدها أصبحت أكثر حرصاً على صحتي والحفاظ على وزني والعناية ببشرتي وخاصة بموضع الشقوق وهو أكثر ما رددني لخوض العملية لكن درجة الترهل لديّ تطلبت شق أسفل الثدي وتم تصغير هالة الثدي والشقوق بالفعل كانت غير واضحة في البداية ولكن الآن بعد 5 سنوات لا أستطيع وصف سعادتي بالنتيجة”.

تجربتي في عملية شد الثدي والرضاعة

بينما تقول سيدة أخرى في متصف الثلاثين من العمر عن تجربتها ما يلي: “خضت تجربتي في عملية شد الثدي منذ 4 سنوات كان ذلك قبل كزواجي لأنني كنت أعاني من ترهل طبيعي في الثدي وزاد مع مرور الوقت وخسارة الوزن لذا قررت خوض العملية وكنت أخشى من تقليل القدرة على الرضاعة الطبيعية أو منعها”.

“ولكن الطبيب أخبرني أن الشق الجراحي في حالتي سيكون أسفل الثدي ولن يتم فصل حلمة الثدي أثناء العملية لذا لا يوجد خوف على الرضاعة والآن وبعد ولادة طفلي الثاني لا أعاني من أي صعوبة في الرضاعة وأشعر بكامل الثقة بالنفس بعد الوصول للنتيجة التي كنت أتمناها”.

متى تظهر نتائج عملية شد الثدي؟

نتائج شد الثدي قبل وبعد

النتيجة المتوقعة لعملية شد الثدي التي يمكن الاستمتاع بها بشكل نهائي تظهر بعد 6 شهور ففي الشهور الأولى تكون مرحلة التعافي وتتحسن مع النتيجة تدريجياً حيث يتخلص الجلد من الانتفاخ والتورم ويعود لوضعه الطبيعي كما أن الكدمات والتنميل تزول خلال أسابيع وبعدها تظهر أفضل نتيجة مع العلم أن الشقوق بالرغم من أنها دائمة إلا أنها تكون أقرب ما يكون من لون الجلد وسمكه في النهاية وقد يستغرق ذلك عام أو عامين.

التعافي بعد عملية شد الثدي

عملية شد الثدي من العمليات مضمونة النتائج ولكن المرحلة الثانية لنجاح العملية تبدأ في فترة التعافي لذا يجب الحرص على الآتي:

  • التعامل بحذر في البداية وتجنب الحركة الزائدة والسقوط لحماية الشقوق.
  • الحرص على ارتداء حمالة الصدر الطبية لدعم الصدر والشقوق وذلك لمدة شهر.
  • تناول أطعمة تعزز الكولاجين لشفاء الجرح بسرعة مثل البروتين والأطعمة الغنية بفيتامين سي.
  • تناول المضادات الحيوية من أهم النصائح الوقائية لتجنب العدوى كما يجب الالتزام بمواعيد المسكنات.
  • يمنع النوم على البطن ويجب النوم على الظهر ووضع وسائدتين أو أكثر وراءه كما يمنع رفع الذراعين لأعلى.

والآن عزيزتي القارئة بعد عرض نماذج من تجربتي في عملية شد الثدي لا تترددي في التواصل معنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات.

اقرئي أيضًا: اكتشفي سعر عملية شد الثدي و6 فوائد لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى