Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شد الترهلات

شد الذراعين بأفضل 5 تقنيات ونتائج قبل وبعد بالصور

من أكثر أنواع الترهلات شيوعاً ترهلات الذراعين حيث تتراكم السمنة الموضعية بكثرة أسفل الذراعين وتجعلهما يبدوان بمظهر مترهل والجلد معلق ومرتخي، لذا يلجأ الكثيرون للخيارات التجميلية من أجل شد الذراعين للتخلص من هذه المشكلة التي تشعر بالإزعاج وعدم الرضا عن المظهر، فتابع معنا لمعرفة ما هي أفضل التقنيات في المقالة التالية. من خلال موقع تجميلية.

أسباب ترهلات الذراعين

تتعدد أسباب وأنواع ترهلات الذراعين فهناك الترهل الناتج عن تراكم الدهون الموضعية وتجعل الذرعين يظهران بشكل مرتخي وغير مشدود وهناك ترهلات نتيجة ارتخاء الجلد نفسه ويرجع سببها للآتي:

  • خسارة الوزن السريعة.
  • تقلبات الوزن المستمرة.
  • تناول أطعمة غير صحية باستمرار.
  • التعرض المستمر لأشعة الشمس.
  • كثرة التدخين من عوامل الترهل السريع.
  • ضعف الكتلة العضلية في الذراعين والجسم.
  • تراكم الدهون في الذراعين والجسم لفترة طويلة.

أفضل طرق شد الذراعين

بالإضافة إلى عملية شد الذراعين جراحياً تتعد طرق شد الذراعين ما بين الطرق التي تتطلب تدخل جراحي محدود والطرق التي لا تتطلب أي تدخل جراحي وتشمل:

شد ترهل الذراعين بالليزر

من أحدث أجهزة شفط دهون الذراعين وشدها بالليزر جهاز إندولفت وهو جهاز لا يتطلب التخدير أو أي تدخل جراحي وعمل جروح في الجلد حيث يتم إدخال ألياف ضوئية دقيقة أرق من ألياف الشعر أسفل الجلد وتحريكها تحته فتعمل أشعة الليزر الثنائي على تسخين طبقات الجلد العميقة وتعزيز الكولاجين بها كما يذيب نسبة من الدهون المتراكمة أسفل الجلد.

شد ترهل الذراعين بالهايفو

جهاز الهايفو هو جهاز يعمل بالموجات فوق الصوتية عالية الكثافة على تسخين الجلد حيث تخترق الطبقات العميقة للجلد وتسخنها فتعزز إنتاج الكولاجين بها وبدون أي تدخل جراحي يتم وضع مادة على الجلد لعدم الشعور بالانزعاج ثم تمرير الجهاز على الجلد في منطقة الترهل ويقوم بشفط الدهون بدون جراحة.

شد ترهل الذراعين بالفيزر

شد الذراعين بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر من أفضل طرق التخلص من الترهلات الناتجة عن ارتخاء الجسم بنسبة بسيطة أو متوسطة والدهون الزائدة والسمنة الموضعية المتراكمة بكثرة في عملية تتطلب نسبة تدخل جراحي محدود يتم فيها عمل شق بسيط في الجلد وإدخال كانيولا الشفط وتحريها لاختراق الدهون وتسخينها ثم إذابتها وشفطها.

شد ترهلات الذراعين بالجي بلازما

الشد بالجي بلازما هو أفضل طرق شد الترهلات في حالة الترهلات المتوسطة الملحوظة المصحوبة بجودة الجلد الضعيفة لذا يتطلب نسبة تدخل جراحي محدودة أيضاً فيتم إدخال أداة الشد من خلال شق في حدود نصف سم في جلد الذراعين ثم تحريكها فتعمل على تسخين الجلد بموجات الراديو الترددية التي يعمل بها الجهاز فتعزز الكولاجين بكثرة ثم يتم تبريد الجلد على الفور بغاز الهيليوم فينكمش ويتقلص حجمه على الفور.

شد الذراعين جراحياً

شد ترهلات الذراعين

الحل الأخير والوحيد لترهلات الذراعين الشديدة الناتجة عن خسارة الوزن السريعة أو الخسارة الهائلة للوزن مثل الترهل بعد عمليات السمنة ويتم فيها عمل شق أسقل أسفل الإبط إن كان الترهل أعلى الذراعين فقط، أو شق طولي على طول الذراع يمتد أسفل الإبط وقد يصل إلى الكوعين فقط حسب درجة الترهل ثم يتم قص الجلد الزائد وشد الأربطة والعضلات الداخلية.

متى تظهر نتائج طرق شد الذراعين؟

تختلف مدة ظهور نتائج شد الذراعين ومدة استمراريتها من تقنية لأخرى حسب درجة التدخل الجراحي فيها كما يتضح:

  • نتائج الشد بالليزر بجهاز إندولفت تظهر في صورتها النهائية بعد 6 شهور وتستمر حتى 5 سنوات.
  • نتائج الشد بالهايفو تظهر بعد 6 شهور مع تكوين كولاجين أكثر وتستمر كحد أقصى حتى عامين.
  • نتائج الشد بالفيزر تظهر بشكل نهائي بعد 6 شهور وتتميز بأنها طويلة المدى عند الحفاظ على الوزن.
  • نتائج الشد بالجي بلازما تظهر بعد 3 شهور بشكل نهائي وتستمر لسنوات طويلة عند حفاظك على الوزن.
  • نتائج الشد الجراحي يظهر بعد الشفاء التام أي بعد 6 شهور وتتميز بأنها طويلة المدى وخاصة مع حفاظك على الوزن.

أسعار طرق شد الذراعين

يتراوح متوسط أسعار تقنيات شد ترهلات الذراعين ما بين 900 إلى 2000 دولار أمريكي في مصر بينما تصل الأسعار في الدول العربية الأخرى إلى 8000 دولار أمريكي وقد تزيد، وتقل أسعار الطرق غير الجراحية عن الطرق التي تتطلب تدخل جراحي وتخدير.

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أهم وأفضل طرق شد الذراعين نرجو أن تكون المقالة السابقة أجابت على كافة استفسارات وأسئلتك ولمزيد من التفاصيل تصل معنا عبر واتساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى