Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط الدهون

شفط دهون الذراعين | الخطوات والآثار الجانبية والتجارب

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة تراكم الدهون في الذراعين مما يسبب لهم الانزعاج، ولذلك نقدم لكم الحل الفعال للتخلص من هذه المشكلة المزعجة وهي عملية شفط دهون الذراعين فتابعوا معنا أعزائي القراء لمعرفة أهم تفاصيل العملية والخطوات والآثار الجانبية والتجارب من خلال موقع تجميلية.

شفط دهون الذراعين

عملية شفط دهون الموضعي للذراعين هي عملية تجميلية تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة المتراكمة في منطقة الذراعين والتي لا تستجيب إلى الطرق التقليدية مثل الرجيم والرياضة، وشد الجلد المترهل أيضاً في أسرع وقت ممكن، وبالتالي تحسين مظهر الذراعين واستعادة الثقة بالنفس، والحصول على قوام متناسق، وتوجد عدة تقنيات يمكن عن طريقها شفط الدهون من الذراعين ومنها الليزر والفيزر، كما يمكن الجمع بين شفط الدهون وشد الجلد في حالة وجود ترهلات شديدة.

ما قبل شفط دهون الذراعين

يجب اختيار جراح تجميل متخصص ومؤهل لإجراء هذا النوع من العمليات، كما يجب الاطلاع على نتائج عملياته ومشاهدة صور قبل وبعد للحالات المشابهة ومعرفة تقييمات المرضى وتجاربهم معه، وذلك للتأكد من اختيار الطبيب المناسب وبالتالي تجنب الكثير من المخاطر والحصول على أفضل النتائج.

يتم أولاً خلال جلسة الاستشارة قبل العملية مناقشة الأهداف والتوقعات المرغوبة من العملية، وتقييم الحالة وشرح تفاصيل العملية والمخاطر المحتملة وكيفية التعامل معها، وإخبار الطبيب بالتاريخ الطبي وتاريخ العمليات السابقة، كما يتم الاتفاق على نوع التخدير والتقنية المستخدمة في العملية، وإجراء كل الفحوصات والتحاليل للتأكد من أن العملية مناسبة ولا توجد أي مخاطر من إجرائها.

نتائج شفط دهون الذراعين

خطوات عملية شفط الدهون من الذراعين

يتم تخدير المريض وفقاً لنوع التخدير الذي يراه الطبيب مناسباً للمريض، ثم يتم عمل شقوق جراحية صغيرة للغاية في مناطق محددة من الذراعين، يتم من خلالها إدخال كانيولا رفيعة جداً لإذابة تفتيت الدهون وإزالتها بفعالية، وبعد ذلك يتم شفط الدهون ثم خياطة الشقوق الجراحية بالغرز التجميلية ثم وضع الضمادات الطبية لحماية الجروح وتعزيز عملية الشفاء.

الآثار الجانبية لعملية شفط دهون الذراعين

عملية شفط الدهون من الذراعين مثلها مثل أي عملية تجميلية أخرى لها بعض الآثار الجانبية المحتملة، ومنها الشعور بالألم المؤقت والذي يمكن التغلب عليه بتناول مسكنات الألم التي يصفها الطبيب، والتورم والكدمات المؤقتة التي تختفي تدريجياً بمرور الوقت، بالإضافة إلى الشعور بالخدر والتنميل وفقدان الإحساس بالجلد في منطقة الذراعين، علماً بأن كل هذه الأعراض الجانبية تكون مؤقتة وتتلاشي بشكل تدريجي ويمكن الحد منها بإتباع تعليمات الطبيب بحرص شديد.

تجربتي مع عملية شفط دهون الذراعين

شفط دهون الذراعين

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع شفط الدهون من الذراعين قائلة “كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون العنيدة في منطقة الذراعين، وحاولت التخلص منها بالرجيم والرياضة ولكن بدون أي فائدة، ونصحتني إحدى صديقاتي بالخضوع لإجراء عملية شفط الدهون من الذراعين، وبالفعل ذهبت معي للطبيب وخضعت لكل الفحوصات”.

“وبعد التأكد من أنني مرشحة مناسبة للعملية تمت العملية بنجاح الحمد لله ولاحظت تغير كبير في مظهر الذراعين وحجمهما بعد العملية مباشرة، ومع زوال الآثار الجانبية أصبحت النتائج أوضح، وبعد التعافي التام ظهرت النتائج النهائية وكانت رائعة وأخيراً أصبح جسمي متناسق واستعدت ثقتي بنفسي”.

وفي نهاية المقال وبعد أن قدمنا أهم ما يتعلق بعملية شفط دهون الذراعين يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتعليقات في الحال.

اقرأ أيضًا: شفط دهون الفخذين | الخطوات والنتائج بالصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى