Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حقن الدهون

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر والنتيجة بالصور

يتصدر عنوان تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر قائمة الموضوعات التي تبحث عنها الكثير من السيدات والفتيات اللاتي يرغبن في تكبير الثدي ويشعرن بعدم الرضا عن مظهر الثدي لديهن، أو يرغبن في زيادة جاذبية واستدارة الثدي، لذا في المقالة التالية نعرض لكِ نماذج من هذه التجارب فتابعي معنا من خلال موقع تجميلية.

عملية حقن الدهون في الثدي

عملية حقن الدهون الذاتية للصدر Breast Fat Transfer هي عملية يتم فيها شفط دهون البطن أو غيرها من مناطق الجسم التي تعاني من سمنة موضعية لا تزول بالطرق التقليدية ثم يتم حقن هذه الدهون في الثدي لجعله أكثر امتلاء واستدارة ويبدو أكثر جاذبية من السابق.

المرشحات لحقن الدهون في الثدي

تناسب العملية النساء اللاتي لديهن هدف تجميلي واضح ومحدد ويتوافق مع الهدف الأساسي من العملية مع توافر الشروط التالية:

  • عدم ترهل الجلد في مواضع شفط الدهون.
  • الإقلاع المؤقت عن التدخين قبل وبعد العملية.
  • اكتمال نمو الثدي والعمر ليس أقل من 18 سنة.
  • توافر دهون كافية في الجسم ولكن الوزن في الحدود الطبيعية.
  • عدم وجود أمراض مناعية أو مزمنة تعرض لمضاعفات غير مرغوبة.

تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر

نتائج تكبير الثدي بالسيليكون

تخضع النساء والفتيات لعمليات تكبير الثدي بالدهون الذاتية باستمرار ومن التجارب السابقة نعرض لك عدم نماذج للاستفادة منها:

تروي فتاة في عمر 28 تجربتها وتقول: “خضعت لعملية شفط الدهون من البطن والخصر وحقنها في الثدي بهدف تحقيق القوام المثالي الذي كنت أسعى إليه لسنوات بالرياضة بدون جدوى صحيح أنني وصلت للوزن المثالي لكن الدهون كانت تقف عائقاً أمامي وتمنع الوصول للقوام الذي أتمناه لذا خضت تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر التي مرت بدون مشكلات ولكن تم تكرار جلسة الحقن مرة أخرى بعد 4 شهور لجعل الثديين أكثر تناسقاً والآن بعد 5 سنوات ما زالت النتيجة كما هي”.

عملية تكبير الثدي قبل وبعد

بينما كانت تجربة سيدة أخرى تبلغ من العمر 40 سنة كالتالي: “خضت تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر أثناء شفط دهون البطن وشدها وشد الثدي في نفس الوقت فبعد عرض مشكلتي التجميلية على الطبيب نصحني بالخضوع لعملية مامي ميك أوفر التي سمعت عنها طويلاً وبعدما أوضح لي كافة التفاصيل لم أتردد للحظة وكنت متشوقة لرؤية النتائج”.

“في البداية خضعت لعدة فحوصات وأشعة تصوير الثدي وكان التخدير العام هو الخيار الأنسب، بالتأكيد فترة التعافي لم تكن بسيطة فطيلة 3 شهور كنت أهتم بالشقوق وعمل جلسات التصريف اللمفاوي التي كانت لها الفضل في عدم المرور بمضاعفات إلى جانب تناول الطعام الصحي، وبعد ظهور نتيجة تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر بعد 5 شهور كانت مثالية وكأنني شخص آخر”.

ومن تجارب حقن الدهون للثدي تقول سيدة أخرى ما يلي عن تجربتها: “سأروي باختصار أهم النقاط في تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر في البداية يجب الوصول لوزن مثالي قبل العملية لتجنب خسارة الوزن وخسارة الدهون المحقونة معه ويجب الالتزام بكافة التعليمات من النوم والحركة وعمل كمادات للحد من التورم بعد حقن الدهون كما يجب تناول دهون صحية للحفاظ على الدهون وممارسة الرياضة باستمرار وهذه التعليمات كان لها الفضل في نجاح تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر”.

ومن خلال الفيديو التالي ستتمكنين من مشاهدة إحدى التجارب التي قامت بإجراء عملية تكبير الثدي من خلال حقن الدهون الذاتية:

نتائج حقن الدهون الذاتية للثدي

تظهر نتائج حقن الدهون الذاتية للصدر بالتدريج فبعد شهر تتلاشى أغلب الآثار الجانبية وبعد 4 أشهر تكون الدهون المتبقية في الثدي هي الدهون الدائمة التي نجحت في تكوين شعيرات دموية تحصل منها على الدم المحمل بالأكسجين والغذاء وأصبحت مثل أي خلية أخرى تعيش في الجسم والنتيجة النهائية تظهر بعد 6 أشهر من العملية، بينما منطقة شفط الدهون تتحسن بمرور الوقت مع تعافي الجلد والتئامه مع الأنسجة الأخرى والنتيجة النهائية بعد 6 أشهر.

مميزات حقن الدهون الذاتية للثدي

تضمن عملية تكبير الثدي من خلال حقن الدهون الذاتية مميزات عديدة سواء لمنطقة شفط الدهون أو عند حقن الدهون في الثدي وتشمل الآتي:

  • عدم وجود ندبات في الثدي.
  • النتيجة تدوم لسنوات طويلة.
  • الدهون طبيعية ولا يرفضها الجهاز المناعي.
  • العودة لممارسة الأنشطة اليومية خلال أسبوع.
  • يمكن استغلال الدهون وحقن الدهون في الوجه.

عزيزتي القارئة كانت هذه نتائج تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر ونرجو في النهاية أن تكون هذه التجارب أمدتك بالمعلومات والتفاصيل التي ترغبين في معرفتها ولأي أسئلة أخرى تواصلي معنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد على كافية الاستفسارات.

اقرئي أيضًا: تجميل الثدي بأشهر 5 طرق والنتائج بالصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى