Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شفط الدهون

تجربتي مع شفط دهون الفخذين والنتائج بالصور

تحت عنوان تجربتي مع شفط دهون الفخذين يرغب الكثير من الأشخاص من الرجال والنساء في رؤية نتائج سابقة لعمليات خاضها آخرون ومعرفة أهم تفاصيل العملية للاستفادة من هذه التجارب والحكم على النتائج السابقة لمساعدتهم في اختيار الطبيب والفهم الكامل لتفاصيل العملية، لذا دعنا نعرض لك بعض هذه التجارب في المقالة التالية من خلال موقع تجميلية.

عملية شفط دهون الفخذين Thigh Liposuction

عملية شفط دهون الفخذين هي عملية تجميلية يتم فيها التخلص من الدهون الزائدة في الفخذين بنسبة تدخل جراحي محدودة من خلال فتحات صغيرة في الجلد بهدف تنحيف الفخذين وجعلهما أكثر جاذبية واستدارة وتناسقاً مع الساقين والقوام بشكل عام، وتتخلص العملية من الدهون التي لا تستجيب بسهولة للرياضة والأنظمة الغذائية القاسية ولكنها ليست لإنقاص الوزن.

المرشحون لعملية شفط دهون الفخذين

تناسب العملية الرجال والنساء ومن يبلغون من العمر على الأقل 18 سنة ومن ينطبق عليهم الشروط التالية:

  • من على استعداد للالتزام بتعليمات التعافي قبل وبعد العملية.
  • من لديهم هدف تجميلي واضح ومحدود يرغبون في الوصول إليه.
  • من على استعداد للإقلاع التام عن التدخين لعدة أسابيع قبل وبعد.
  • من يتمتعون بمرونة وجودة الجلد على الأقل في منطقة شفط الدهون.
  • الأشخاص الذين لا توجد لديهم أمراض مزمنة أو مشكلات مناعية تمنع من إجراء العملية.

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر

تروي إحدى السيدات تجربتها التالية مع شفط الدهون بالليزر: “بدأت تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر منذ 3 سنوات وأهم ما أذكره التعليمات التي أوصى بها الطبيب قبل العملية مثل عدم تناول الأسبرين وعدم شرب الكحوليات والاهتمام بالتغذية والصحة العام، وقد كان هدفي التجميلي هو جعل الفخذين أكثر استدارة والتخلص من دهون الفخذ الداخلي وتقليل السيلوليت وهذه هي النتيجة التي حققتها العملية”.

تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالفيزر

بينما تقول فتاة أخرى خضعت للعملية: “وقع اختياري على تقنية الفيزر عند خوض تجربتي مع شفط دهون الفخذين بفضل مميزات جهاز الفيزر التي قرأت عنها وبالأخص شد الجلد وهو ما حققته التقنية بالفعل فبالإضافة للتخلص من دهون الفخذين والسمنة الموضعية التي أعاني منها لسنوات رغم ممارسة الرياضة فكان الجلد بعد العملية مشدوداً وخاصة بحلول الشهر السادس، أما عن سلبيات التجربة فكانت في تصريف السوائل الزائدة وارتداء المشد ولكن بمرور عدة أيام اعتدت على الأمر ومرت التجربة بسلام وكانت النتائج رائعة”.

تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالفيزر والإندولفت

بينما تروي إحدى الفتيات تجربتها التالية مع شفط الدهون: “خضت تجربتي مع شفط وشد الفخذين بالجمع بين تقنية الإندولفت والفيزر لأنني كنت أعاني من تراكمات دهنية ونسبة من ارتخاء الجلد وقد أرغب في الوصول لأدق نتيجة ممكنة قبل زفافي لذا اخترت الجمع بينهما وقد كان اختياري في محله فخلال 3 شهور فقط كان مظهر الفخذين أفضل مما توقعت وبمرور الوقت كان شكل الجلد يتحسن لدرجة زادت ثقتي بنفسي وأشعرتني بالرضا أكثر عن النتائج وكنت أحرص على الالتزام بالتعليمات لذا لم أمر بأي مضاعفات”.

التعافي بعد عملية شفط دهون الفخذين

بعد العملية يجب التزام بالتعليمات التالية لتمر فترة التعافي بدون مضاعفات:

  • أثناء النوم يجب وضع عدة وسائد خلف الظهر لرفعه عن مستوى الجسم للحد من التورم بعد شفط الدهون.
  • يجب ارتداء مشد الفخذين على الأقل لمدة شهر لأنه يشكل الجلد ويمنع احتباس السوائل بعد شفط الدهو.
  • يجب شرب الماء بكثرة والحرص على شرب السوائل الصحية وتناول البروتين والخضروات والحد من الدهون الضارة.
  • يجب المشي داخل المنزل بدون التعرض لمجهود شاق لمدة 5 دقائق على الأقل وكل ساعتين أو 3 ساعات لتجنب جلطات الساقين.
  • يجب تناول الأدوية في مواعيدها وتغيير الضمادات حسب تعليمات الطبيب والحرص على نظافة مواضع شفط الدهون وشقوق العملية.

متى تظهر نتائج عملية شفط دهون الفخذين؟

تظهر نتيجة شفط الدهون من الفخذين بالتدريج بعد العملية وبالتوازي مع تلاشي الآثار الجانبية وعودة الجلد لوضعه الطبيعي أي خلال الأشهر الثلاثة الأولى ويستمر الجلد في التشكل ومحيط الفخذين يصبح أقل حجماً مع التخلص من انتفاخ الجلد وانحسار التورم فتظهر أفضل نتيجة بعد 6 شهور من العملية.

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل حول تجربتي مع شفط دهون الفخذين ولمعرفة تفاصيل أكثر حول العملية لا تتردد في إرسال أسئلتك عبر الواتساب وتسعدنا الإجابة عليك.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي ونتائج قبل وبعد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى